منصور صالح: إتفاق #الرياض نصر سياسي جديد وخطوة تاريخية للقضية #الجنوبية

(نخبة حضرموت) خاص



أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح، اليوم،على إن اتفاق الرياض نصر سياسي جديد، مؤكداً أنه خطوة تاريخية للقضية الجنوبية ويضعها على المسار الصحيح.

 

 

وقال صالح في منشور له عبر “فيس بوك”: “يقف شعبنا الجنوبي العظيم اليوم ،على أعتاب نصرٍ سياسيٍ جديد يضاف إلى انتصاراته العسكرية الكبيرة. وبتوقيع وتنفيذ اتفاق الرياض ينتقل المجلس الانتقالي بقضية شعبنا خطوة تاريخية مهمة ويضعها على مسارها السياسي الصحيح ، متناغماً مع ، ومؤمناً ومثبتاً لكل ماتحقق من انتصارات ميدانية وبرعاية ودعم إقليمي ودولي”.

 

 

وأضاف: “بحنكة فائقة استطاعت القيادة السياسية ان تحوّل الضغوط الهائلة التي استهدفت انتصار العاشر من أغسطس بطرد حكومة الفساد والإرهاب ،إلى انجاز سياسي جديد، أهم ما اشتمل عليه هو الاعتراف بالقضية الجنوبية وبممثلها الحصري المجلس الانتقالي وبقواته المسلحة، وبصحة مطالباته ورفضه لسياسات الفساد والإرهاب”.

 

 

وأوضح: “وفي زخم النصر الانتقالي فإن كل الأصوات التي تحاول أن تخفف من وطأة هزيمتها بالحديث عن المخرجات والوحدة واليمن الاتحادي ليست سوى مسكنات ألم يرددها من يشعرون بوجع مما تضمنه الاتفاق الذي يمثل بداية الغيث لقضيتنا ،التي سيمضي قطارها ولن يتوقف إلا بالاستقلال الناجز وعودة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كل أرض الجنوب”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق