المحافظ الثقلي يناقش مع وكيل قطاع المطارات التوسعة المستقبلية لمطار سقطرى الدولي

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

ناقش محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم بمكتبه بديوان المحافظة، مع الدكتور ناصر ناجي وكيل قطاع المطارات بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، الخطط والتوسعة المستقبلية لحرم مطار سقطرى الدولي.

وتطرق اللقاء إلى الإجراءات المهمة التي يتوجب اتخاذها لرفع كفاءات العمل في المطار والاهتمام بوضع رؤية استراتيجية دقيقة تساهم في تعزيز النشاط الملاحي الدولي والمحلي، وفق مواصفات ومعايير المطارات الدولية بما يواكب القدرة الاستيعابية للرحلات والمسافرين القادمين والمغادرين.

وأكد المحافظ الثقلي، إلى أهمية مواصلة جهود الهيئة في انجاز تسوير حرم المطار للحفاظ على أرضيته من الأعتداءات ، مبديا استعداد السلطةالمحلية لتسهيل كافة الإجراءات اللأزمة من الجهات الرسمية في المحافظة .

من جانبه أوضح وكيل قطاع المطارات بالهيئة العامة الدكتور ناصر ناجي، أن زيارته للمحافظة تأتي بتوجيهات من وزير النقل ورئيس الهيئة العامة للطيران، لمتابعة خط تسوير حرم مطار سقطرى الدولي، وكذا الاطلاع على الأحتياجات المطلوبة والصعوبات والتحديات التي تواجه المطار والعمل على وضع لها المعالجات، وإيجاد لها الحلول الملائمة، لافتاً إلى أهمية تحسين وتطوير الاداء الذي يخدم المصلحة العامة.

حضر اللقاء وكيل المحافظة رائد الجريبي، ومدير أمن المحافظة العقيد علي محمد الدكسمي، والمهندس يحيى الكاف مدير عام المشاريع بالهيئة، والمهندس ماهر الحداد مدير عام مستويات المطارات والملاحة الجوية بقطاع السلامة، ومدير مطار سقطرى الدولي عبدالله جميع، ومدير عام مديرية حديبوه الأستاذ عبدالحليم محمد، ومدير مكتب المحافظ الأستاذ فهمي الثقلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق