رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي رئيس القيادة المحلية لانتقالي حضرموت

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي الخميس بمكتبه في مقر الهيئة بالعاصمة عدن العميد الركن سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت.

وفي اللقاء تم استعراض نتائج اجتماع مجلس العموم وخطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي في الاجتماع وماتضمنه البيان الختامي وآليات تنفيذه في الخطاب الإعلامي للإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية في محافظات الجنوب ومنها محافظة حضرموت وفي الإعلام الجنوبي عموما.

وكان الاستاذ العولقي قد أكد أهمية توسيع وتطوير آليات النشاط الإعلامي في محافظة حضرموت باعتباره أحد الجبهات النضالية في الساحل والوادي، مشيرا إلى الدور الذي يجب أن يلعبه كل أشكال العمل الإعلامي في المحافظة لمواجهة التحديات والمستجدات التي تواجهها حضرموت والجنوب عموما.

واكد العولقي دعم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لجهود القيادة المحلية لانتقالي حضرموت وكل القيادات المحلية في المحافظة في تنفيذ المهام المناطة بها من أجل تحقيق التكامل في صياغة اعلام جنوبي مساند لقضية شعب الجنوب ومواجه لأي إعلام مناوئ أو معادي، مشددا على ضرورة التواصل الإعلامي مع المكاتب الاعلامية في السلطة المحلية لمحافظة حضرموت.

من جانبه قدم العميد المحمدي شرحا ضافيا لواقع الأوضاع والإعلام في حضرموت والتحديات التي تواجهها المحافظة على مختلف الاصعدة، مناشدا بأهمية تفعيل المراكز الإعلامية وكل أشكال العمل الإعلامي في المحافظة للوقوف صفا واحدا في مواجهة التحديات والمستجدات التي تواجهها حضرموت.

واشاد بهذا الخصوص بدعم ومساندة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في توجهها نحو صياغة خطاب إعلامي جنوبي داعم لقضية شعب الجنوب وتطلعاته نحو استعادة دولته وإقامة دولة جنوبية فيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق