البحسني يؤكد على أهمية دور الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط المتعاطين والمروجين للممنوعات

الرياض ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على أهمية دور الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط المتعاطين والمروجين للممنوعات، للحد من تفشي هذه الآفة الدخيلة على المجتمع.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء الركن البحسني، اليوم بالعاصمة السعودية الرياض، المدير العام لإدارة مكافحة المخدرات بالجمهورية العميد عبدالله لحمدي، للإطلاع على سير عمل الإدارة، وجهودها في مكافحة المخدرات، للتخفيف من الآثار السلبية الجسيمة التي تنتج عن انتشار المواد المخدرة.

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي على ضرورة تسخير الجهود للحد من تفاقم هذه الآفة الخطيرة، وأن تكثّف وزارة الداخلية اهتمامها بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات وتوفير الدعم اللازم لها من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في الحد من انتشار هذه الآفة.

وأكد البحسني على ضرورة وضع خطط عمل واضحة وفاعلة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة وتكثيف التعاون والعمل المشترك في إطار استراتيجية موحدة، لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات على المستويين الأمني والعسكري.. داعيًا إلى تعزيز الشراكات مع المنظمات الدولية والاتحادات الإقليمية لتبادل الخبرات والمعلومات والتعاون في مجال مكافحة المخدرات.

وكان العميد عبدالله لحمدي قد قدّم تقريرًا مفصلًا عن الإجراءات التي اتخذتها الإدارة خلال العام الماضي 2023 للتصدي لهذه المشكلة الملحة، والتي تؤثر على الفرد والأسرة والمجتمع بشكل عام، مستعرضًا أبرز الصعوبات التي واجهت بعض المهام، والحلول اللازمة لمعالجتها، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في مجال مكافحة المخدرات والحد من انتشارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق