انتقالي الضليعة يسلم مستلزمات طبية للمركز الصحي في إطار الجهود المبذولة لمكافحة وباء كورونا

الضليعة (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة 



في إطار الجهود الإنسانية التي تقوم بها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الضليعة، قام الأستاذ/عمر أحمد بامسدوس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، بمعية الأستاذ/خالد باجعيم نائب رئيس القيادة المحلية، ومسؤول قسم الخدمات الطبية والعلاجية بالمديرية الأخ/علي يسلم بامكراب، بزيارة صباح يوم أمس الخميس، إلى المركز الصحي بمديرية الضليعة لتلمّس احتياجاته. 


حيث كان في استقبالهم مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية أ/عبدالله طالب سعيد بافرج الديني، ورحب مدير مكتب الصحة العامة والسكان برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الضليعة وأطلعهم على الإمكانيات المتواجدة في المركز والتي لا تلبي إحتياجات المرضى.  


من جانبه ثمن رئيس انتقالي الضليعة الجهود الإنسانية التي يبذلها الطاقم الطبي في المركز الصحي، مؤكداً أنَّ قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي الجانب الإنساني والصحي أهمية بالغة حفاظاً على سلامة المواطنين من هذه الأوبئة والأمراض المنتشرة. 


وفي أثناء الزيارة سَلّمت قيادة إنتقالي الضليعة بعض المواد و المستلزمات للمركز الصحي وهي “جهاز نيوبلايزر مع بيب نيوبلايزر، ومحلول كلور، بالاضافة إلى قلفزات، وكمامات، ومكينة رش”.


وأكّد رئيس القيادة المحلية أنَّ هذه المواد والمستلزمات تُقدَّم للمركز الصحي وفق الإمكانيات المتاحة لدى القيادة المحلية بالمديرية، كما أعرب عن شكره وتقديره لمسؤول قسم الخدمات الطبية والعلاجية بالمديرية الأخ/علي يسلم بامكراب على جهوده المبذوله وتعاونه مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لتوفير المواد وكذلك تنسيقه وإعداده لكافة الحملات التي أقامتها القيادة المحلية في مكافحة وباء كورونا المستجد. 


ومن جانبه قدَّم مدير مكتب الصحة العامة والسكان  الأستاذ /عبدالله طالب سعيد بافرج الديني شكره لقيادة انتقالي الضليعة على اهتمامهم الملموس بالجانب الإنساني ونزولهم الميداني الى المركز الصحي بمنطقة الضليعة والتماسهم لمعاناة المواطن وتقديم هذا الدعم الذي يصب في مصلحة المواطن في المديرية، كذلك جدد شكره وتقديره لمسؤول قسم الخدمات الطبية والعلاجية بالمديرية على كل الجهود التي بذلها وحرصه على متابعة مستجدات هذا الوباء المستجد”كوفيد19″، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق