إنتقالي دارسعد يتلمس أوضاع النازحين في مخيمات المديرية

عدن (نخبة حضرموت) خاص

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية دارسعد حسين علي عباد اليوم السبت بزيارة النازحين من أبناء محافظة الحديدة المتواجدين في مخيمات النزوح بالمديرية شمالي العاصمة عدن .

واطلع عباد خلال الزيارة على أوضاع النازحين في مخيمي الإيواء ” عثمان ” و ” عمار بن ياسر ” و استمع منهم إلى أوجه معاناتهم واحتياجاتهم اللازمة لمواجهة ظروفهم الصعبة بعد أن أجبرتهم نيران العدوان الحوثي على إخلاء منازلهم في محافظة الحديدة والنزوح إلى العاصمة عدن .

ووجه رئيس القيادة المحلية للانتقالي بدارسعد حسين عباد بمد الخدمات الضرورية إلى مخيمي الإيواء ” عثمان ” و ” عمار بن ياسر ” وتزويدهما بالإنارة ودورات المياه .

وشدد عباد على الالتزام بالنظافة للوقاية من انتشار الأمراض .

وخلال الزيارة اطلع عباد على بعض البيانات الخاصة بالنازحين مشددا على حفظ الأمن وضم النازحين الذين توزعوا على أحياء وحارات المديرية إلى مخيمات الإيواء المخصصة لهم .

والتقى عباد بممثلي مفوضية اللاجئين في المخيمين وحثهم على مواصلة ومضاعفة تقديم المساعدات الايوائية والغذائية والصحية للنازحين .

رافقه في الزيارة كل من عضو اللجنة العليا للجان المجتمعية كمال مكرم وعضو القادة المحلية لانتقالي العاصمة اياد المصفري وعضو القيادة المحلية لانتقالي دارسعد احمد تريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق