العاصمة عدن .. نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تدشن “بطاقة العضوية”

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

دشنت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، صباح اليوم، عملية تسليم الدفعة الأولى من بطاقة العضوية، في المقر الرئيسي للنقابة بمديرية التواهي في العاصمة عدن.

وفي احتفالية التدشين التي حضرها سالم ثابت العولقي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ونائبه مختار اليافعي، القى نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، عيدروس باحشوان، كلمة رحب من خلالها بالحاضرين، شاكرا كل من ساهم في انجاح هذا الحدث التاريخي الجنوبي الهام، خاصاً بالذكر الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، الذي كان له الدور الابرز والفاعل في تقديم الرعاية والدعم للنقابة منذُ اعلان التأسيس.

من جانبه، حيا العولقي جهود قيادة النقابة في إنجاز الدفعة الأولى من بطاقة العضوية، مؤكدا اهتمام الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بدعم النقابة حتى تتمكن من تسيير عمله وإنجاز مهامها كاملة خدمة للصحافة والإعلام الجنوبي ومنتسبيه .

عقب ذلك اعلن النقيب باحشوان تدشين بطاقة العضوية وتسليم البطاقة الفخرية لعضوية النقابة رقم “1” والتي منحت للرئيس الزُبيدي، تقديرا وعرفاناً بدعمه السخي ورعايته الكريمة للصحافة والإعلام في الجنوب.

هذا وجرى خلال الاحتفالية تسليم مايقرب من 200 بطاقة عضوية لمنتسبي نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين كدفعة اولى، فيما تم تسجيل اكثر من 800 طلب للعضوية سيتم تجهيز بطائقهم خلال الايام القريبة المقبلة.

حضر الاحتفالية أمين عام مجلس النقابة، صلاح العاقل وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية والمجلس التنفيذي للنقابة وشخصيات صحفية وإعلامية ونشطاء، اكتظت بهم صالة الاستقبال بمقر النقابة

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق