مدير عام مديرية عمد يزور المعسكر التدريبي لنادي قضاعة عمد الذي يقام بمدينة المكلا

المكلا(نخبة حضرموت)خاص


ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية بمديرية عمد بالشباب و دعم النشاط الرياضي قام مدير عام مديرية عمد الاستاذ/ صلاح عامر بن شملان صباح هذا اليوم الاثنين بزيارة المعسكر التدريبي للفريق الأول لنادي قضاعة عمد الذي يقام بمدينة المكلا للاطلاع على سير التدريب و التحضر لدوري كاس حضرموت التمهيدي الذي ينطلق الجمعة 26يناير بافتتاحية لنادي قضاعة عمد يقابل نادي التعاون بالعقاد.

وتقدم المدير العام بالشكر التقدير لكافة الطاقم الإداري و الفني و اللاعبين على الجهد و النشاط الذي يبذلونه خلال فترة اقامة المعسكر متمنيا لهم التوفيق و مؤكدا إن السلطة المحلية ستقف جاهدة إلى جانب النادي في مسيرته الرياضية و ستقدم كافة التسهيلات للجهاز الاداري والفني و ستسعى في توفير الدعم المالي. داعيا جميع ابناء المديرية من الشباب و رجال الأعمال إلى مساندة النادي والأنشطة الرياضية.

من ناحية أخرى رحب رئيس نادي قضاعة الشيخ عبدالله بن ماضي بالمدير العام والشخصيات المرافقين و المتواجدين على أرضية الملعب واصفا هذه الزيارة بالناجحة حيث كان لهذه الزيارة معنويات عالية لدى طاقم الفريق و اللاعبين والجهاز الفني، لا سيما مع تواجد المدير العام من بداية الحصة التدريبية و حتى الانتهاء مما يدل على حرصه على متابعة التدريبات ، واطلاعه على جاهزية اللأعبين.

وكان في استقبال المدير العام كل من:الاخ مدير مكتب الشباب والرياضة بمديريتي حريضة وعمد حسن بن محمد بن شملان و رئيس النادي الشيخ عبدالله بن مبارك بن يسلم بن ماضي و عضو الهيئة الإدارية الأستاذ حسن الباص و بعثة النادي.
رافق المدير العام أثناء زيارته الشيخ سرور بن مبارك بن شملان المدير العام الأسبق لمديرية عمد و الشيخ احمد صالح العمودي ورجل الأعمال الأخ يسلم فرج بن مرضاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق