انتقالي لودر يدشن القيادة المحلية بمركز المصعام

أبين (نخبة حضرموت) خاص


في اطار برنامج القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر محافظة ابين لتدشين واشهار القيادة المحلية في مراكز المديرية

دشنت القيادة المحلية للمجلس للانتقالي بالمديرية اليوم اشهار مركز المصعام بحضور رئيس الدائرة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية لودر سالم حسين الربيزي وبحضور عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلمحافظة عباس ناصر السقاف .

في بداية اللقاء رحب الاخ/ عضو القيادة المحلية في المديرية الخضر ناصر اليافعي بالاخ عضو القيادة المحلية في المحافظة عباس ناصر السقاف ورئيس الدائرة الاعلامية سالم الربيزي والحاضرين جميعاً بهذه الخطوة لتاسيس واشهار مركز المصعام والذي ينظوي تحت اطار الهيكل التنظيمي للمجلس الانتقالي في المديرية .

وبعد ذلك تحدث سالم حسين الربيزي في بداية حديثة ناقلآ تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر ابو شلال القفعي شاكرآ حضوركم الطيب في تلبية هذه الدعوة لتاسيس واشهار مركز المصعام والذي سيرتبط ارتباطآ وثيقآ بمعاناة المواطن مشددآ على الاختيار للعناصر المناسبة والقادرة على تحمل المسؤولية بكل اخلاص مؤكدآ بان القيادة في المديريه ستكون على تواصل مستمر بكافة المراكز للاطلاع والمتابعة على سير العمل كما اننا واثقين من قدراتكم وكفائاتكم على العمل في اطار القيادة المحلية بالمركز كفريقآ واحدآ لانجاز وتحقيق متطلبات المرحلة من بناء نسيجآ اجتماعي قوي يهدف الى تعميق المحبة والالفة بين المراكز والمديريات حيث ان دور المراكز هي الاساس لكونها الرافد الاساسي للعمل التنظيمي المجتمعي.

ثم تحدث عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة عباس السقاف قائلآ : نشكر حضوركم مرة ثانية كما يجب علينا أن نتفاعل مع المجتمع ويكون لنا خطاب الترقيب في الرأي لكوننا جنوبيون تحت مسمى التحرير والاستقلال ومن كان غير ذلك فندعي له بالصلاح والعودة الى متطلعات هذا الشعب الذي قدم الكثير والكثير من الشهداء لاجل نيل هدفه في التحرير والاستقلال. كما لايبقى سوى القليل من يريد العودة الى تحت نظام الاحتلال.. يجب علينا ان تكون لقائتنا مستمرة حتى اعادة بناء المؤسسات دولتنا لقد صبرنا الكثير واليوم نحن على ابواب اعلان دولتنا الجنوبية الحديثة .

ومن خلال الاجتماع التأسيسي تم تسمية اعضاء الانتقالي في مركز المصعام عدد 51 عضوآ وهم :

الخضر ناصر اليافعي رئيسآ

عبدالنبي عبدالله القمرة نائبآ

محمد صالح عليوة مسؤول تنظيمي

عبدالغني عبدالله عمر الشؤون الاجتماعية

عبدالاله احمد الداودي مسؤول جماهيري

بسام سالم العود الخدمات والتنمية

سند عمر ناصر التثقيف والارشاد

حسين محمد الربيزي الشباب والرياضة

عيدروس احمد الربيزي الرصد والانتهاكات

احمد سالم الجنيدي الامن المجتمعي


صادر عن الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق