العميد المنهالي يطمئن على صحة مدير المرور بحضرموت سابقا الكادر الأمني العميد حسن أحمد بامعس

المكلا ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

اطمأن المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم بالمكلا، على صحة الكادر الأمني، العميد حسن أحمد بامعس، مدير إدارة شرطة السير بحضرموت سابقًا.

وأشاد العميد المنهالي بأدوار العميد بامعس وجهوده الكبيرة في سبيل خدمة الوطن أثناء عمله في عدد من الإدارات الأمنية بحضرموت، حيث عمل مديرًا لإدارة شرطة السير لسنوات عديدة، وتم تعيينه بعد ذلك مديرًا لإدارة شؤون الضباط بالإدارة العامة للأمن العام، وكان خير مثالاً للإخلاص في العمل، وأكثر كفاءة واحترافية في تنفيذ المهام الأمنية لحماية أرواح الناس، وحفظ الأمن والاستقرار.

وأكد العميد المنهالي على أن الإدارة العامة للأمن العام لم ولن تنسى تضحيات كوادرها الذين بذلوا جهودًا جبارة لتثبيت النظام والقانون، وأدّوا مسئولياتهم الوطنية على الوجه الأمثل، متمنيًا له الشفاء العاجل.

من جانبه عبّر العميد بامعس عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، مقدمًا شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة، مثمنًا المواقف المستمرة للعميد المنهالي، واهتمامه الدائم بكوادر الأمن والشرطة.

رافق المدير العام في زيارته، مساعد المدير للشؤون المالية والموارد البشرية العميد شوقي التميمي، وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد لبيد الحميري، ومدير الإمداد والتموين العقيد سالم العوبثاني، ومدير الشؤون القانونية العقيد عمر مساوى، ومدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم علي عليان، ونائب مساعد المدير لشؤون الأحياء النقيب يوسف العكبري، والمقدم تميم التميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق