أحياء يوم الغضب الشعبي في نصاب شبوة

شبوة(نخبة حضرموت) خاص

أحيت مديرية نصاب بمحافظة شبوة يوم الغضب الشعبي الاول بالمحافظة احتجاجا على تردي الاوضاع فيها ،والفساد المستشري في سلطاتها ،وانهيار العملة الوطنية ومايترتب عليها من معاناة على حياة المواطنين في مختلف نواحي حياتهم ،وذلك باقامة مسيرة جماهيرية حاشدة هي الاكبر في تاريخ المديرية والمحافظة .

وعبرت المسيرة التي جابت شوارع المركز الاداري للمديرية عن غضب الجماهير وسخطهم على السياسة الاقتصادية للحكومة وسلطتها المحلية ،معبرين عن رفضهم لها،ومطالبين بوضع حد للفساد المالي المستشري في مختلف هياكلها المركزية والمحلية .

وعبروا عن مخاوفهم من المجاعة القادمة التي لن تستثني احد من ابناء المحافظة والوطن ،منوهين بالاوضاع المعيشية الصعبة للمواطنين ،في ظل استمرار الحروب العسكرية والاقتصادية عليهم ،وطحهنم بالغلاء الفاحش ،وعجزهم عن توفير متطلبات ومقومات الحياة .

وهتفت الجماهير بصوت مجلل بضرورة رحيل محافظ الاصلاح في شبوة ،منددين بجرائم فساده المالي والاداري .

وحمل المتظاهرين اللافتات التي تطالب بسرعة رحيل المحافظ ومحاسبته على جرائم عبثه بموارد المحافظة الطبيعية والمالية ،مشددين على اهمية الوقف الفوري للاتاوات التي فرضها على المواطنين ،مؤكدين بانهم لايستطعيون تحملها في ظل التدهور المتسارع للاقتصاد والعملة الوطنية كل يوم .

وجددوا تأكيدهم على ضرورة الحفاظ على الموارد العامة للمحافظة وتسخيرها لصالح ابنائها ورفع الجور الواقع عليهم ومساعدتهم على مواجهة مصاعب حياتهم المعيشية .

وحيا المتظاهرون المواقف الوطنية الصلبة لمستشار رئيس الجمهورية النائب الشيخ عوض ابن الوزير ،مشيدين بالتفاف ابناء المحافظة حوله ،مثنين على تبنيه لكافة مطالبهم المشروعة والعمل على ايصالها لكافة الجهات والمحافل والتعبير عنها بقوة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق