الأمانة العامة تتفقد مركز شرطة كريتر في العاصمة عدن

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

تفقد فريق من دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور محمد سريع باسردة رئيس الدائرة، اليوم الاحد، مركز شرطة كريتر في العاصمة عدن.

وفي الزيارة التقى الدكتور باسردة والفريق المرافق له، بالعميد نبيل عامر مدير شرطة كريتر، حيث اطلعوا منه على سير العمل والإجراءات المتبعة، مستمعين إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل، وكذا أبرز الاحتياجات التي تخص القسم.

وأعرب الدكتور باسردة عن تقديره لجهود الشرطة في تنفيذ واجباتها القانونية وحفظ النظام، مؤكداً على أهمية معالجة أي تجاوزات أو انتهاكات لحقوق المواطنين وتعزيز آليات الشكاوى والتبليغ وضمان تلقي ومعالجة الشكاوى بشكل فعال وعادل.

ودعا رئيس دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان الى ضرورة تعزيز حقوق المواطنين وتحسين أداء الشرطة في توفير الأمن والحفاظ على النظام، مشيراً إلى أهمية توفير التدريب المستمر لرفع مستوى المهارات الفنية والقانونية للضباط، وضمان تعاملهم بحساسية واحترام مع المواطنين.

وقام فريق الدائرة بجولة في اقسام شرطة كريتر، واطلعوا على سير العمل والإجراءات المتبعة والجهود المبذولة من قبل إدارة الشرطة في تسيير العمل بوتيرة عالية، مطلعًا على أحوال المحتجزين الانسانية في قسم الشرطة، مستمعين إلى ملاحظاتهم، ومعاناتهم.

وفي ختام الزيارة، عبّر الدكتور باسردة عن شكره لمدير شرطة كريتر، على تسهيل مهمة الدائرة وتعاونهم في ذلك، مؤكدًا على تعزيز التعاون والتواصل المستمر بين الشرطة والدائرة لتعزيز حقوق المواطنين وتحقيق العدالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق