رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي مدير عام مديرية بيحان

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاحد بمكتبه في مقر الهيئة بالعاصمة عدن السيد محمد أحمد شيخ الفاطمي مدير عام مديرية بيحان نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل.

وفي اللقاء أكد العولقي الأهمية التي تحتلها شبوة باعتبارها خاصرة الجنوب التي تواجه تحديات عسكرية وأمنية وسياسية تتطلب المزيد من تضافر جهود أبناء المحافظة للعمل جبهة واحدة لمواجهة هذه التحديات والمخاطر.

وأشار العولقي إلى أن أي عمل وطني يتبناه أبناء المحافظة ويؤكد الهوية الجنوبية الجامعة ويجعل من وظائفه الأساسية الخدمة الوطنية والمجتمعية هي محط ترحيب ودعم ومساندة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا الترحيب والدعم لجهود اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل في إنجاح مؤتمره القادم.

من جانبه اطلع الفاطمي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على أوضاع مديرية بيحان وما تقدمه قيادة المديرية من جهود في سبيل رفع المستوى المعيشي والخدمي في المديرية، مشيرا إلى دور إعلاميي هذه المديرية في الدفاع عن قضية شعب الجنوب ومثمنا ما تقدمه الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي من دعم ومساندة لهم في صياغة خطاب اعلامي جنوبي يخدم تطلعات شعب الجنوب في قيام دولة جنوبية فيدرالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق