تنفيذية انتقالي المكلا تقف أمام محاولات زرع الفتنة وضرب النسيج الاجتماعي

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/المكلا

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا اجتماعها الدوري لشهر مارس، امس السبت، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار، ورؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية ونوابهم .

ورحب رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي بالجميع على حضورهم، و استشعارهم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم، مؤكدا على أهمية التصدي لمحاولات زرع الفتنة وضرب النسيج الاجتماعي بمدينة المكلا، والترويج لزيارة شخصيات تُعرف بمواقفها العدائية تجاه شعب الجنوب وقضيته العادلة.

وأشار المحمدي إلى عزم القيادة المحلية على التواصل والتنسيق مع نادي القضاة الجنوبي، في التعبير عن رفض أبناء حضرموت لزيارة المدعو أحمد الموساي المعين نائبا عاما بطريقة مخالفة لاتفاق الرياض ولوائح التعيينات في السلطة القضائية.

وفي كلمته شدد نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت سالم بن دغار، على أهمية الاستعداد واليقضة لمواجهة أي طارئ كان، وإفشال محاولات تسويق المشاريع اليمنية المتعارضه مع إرادة شعب الجنوب.

وأكد على الوقوف إلى جانب نادي القضاة الجنوبي في معتركهم القضائي ومساعيهم الحثيثة في الحفاظ على استقلالية القضاء والوقوف أمام محاولات الزج به في أتون الصراعات السياسية.

وفي مداخلة للعميد عبدالله باراس عضو القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة والعقيد ركن سعيد المحمدي قائد المقاومة الجنوبية ، قدما شرحا وافيا عن حالة الوضع الأمني بالمحافظة، وحثوا الجميع على التحلي باليقضة الأمنية، ورصد التحركات المشبوهة، وابلاغ الأجهزة الأمنية بذلك.

وأكدا على موقف المقاومة الجنوبية بحضرموت المساند والداعم لقوات النخبة الحضرمية في مواجهة خلايا المليشيا الحوثية واستئصال قوى التطرف والارهاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق