الجعدي يعقد لقاءً تشاورياً مع الهيئة التنفيذية في العاصمة عدن ورؤساء الهيئات في مديرياتها

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

عقد الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأحد، لقاءً تشاورياً مع الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن ورؤساء الهيئات التنفيذية بمديرياتها.

واستهل الجعدي اللقاء، بكلمة أكد من خلالها على أهمية أن تضطلع الإدارات في الهيئات التنفيذية في القيادات المحلي بالعاصمة عدن ومديرياتها بمسؤولياتها وفقاً للوائح المنظمة لعمل الهيئات وتنفيذاً للتوجهات العامة للمجلس، والرفع من مستوى العمل السياسي والتنظيمي، من خلال إعداد الخطط والتقارير وتنفيذ الأنشطة والمبادرات التي تم إقرارها ضمن خطة عمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن.

وشدد الجعدي خلال اللقاء على أهمية العمل الجماهيري وتلمّس هموم المواطنين وخلق روح التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية في العاصمة عدن لما فيه تحقيق الأمن والاستقرار وخدمة شعبنا الجنوبي سياسياً، واقتصادياً، وخدميا، مشيرا إلى أن العاصمة عدن هي الوجهة المشرق للجنوب، ونجاح عمل القيادة المحلية فيها سيؤثر سيحفز القيادات المحلية في محافظات الجنوب على الاقتداء بها.

واستمع الجعدي من الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ومديرو الإدارات ورؤساء الهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة، إلى شرح عن عمل الهيئات والإدارات في الجانب التنظيمي والإداري ونشاطها الميداني على مستوى مديريات العاصمة، والصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملهم الميداني، مؤكدين أن القيادة المحلية تعمل جنباً إلى جنب مع السلطة المحلية بقيادة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس لانتشالها من وضعها الحالي.

عقب ذلك قامت الدائرة التنظيمية والقانونية والجماهيرية في الأمانة العامة والمشاركة في اللقاء بالرد على تساؤلات الحاضرين وتوضيح الجانب التنظيمي والقانوني حسب اللوائح والنظام الأساسي الداخلي لعمل المجلس الانتقالي وأيضا بما يخص العمل الجماهيري حسب توجهات المجلس.

وخرج اللقاء بجُملة من القرارات التي من شأنها أن تُسهم في رفع مستوى أداء الهيئات التنفيذية للمجلس بالعاصمة عدن ومديرياتها في الجوانب التنظيمية والإدارية وتسهيل عملها ونشاطها الميداني بما يحقق أهداف المجلس وتطلعات أبناء العاصمة عدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق