وكيل المحافظة يتفقد أعمال إزاحة الرمال المتحركة من الطريق الدولي عتق- المكلا بمنطقة النشيمه رضوم

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

بتوجيهات الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، تفقد وكيل المحافظة المساعد فهد الطوسلي يرافقه المهندس عوض ديمان مدير عام فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع شبوة، عصر السبت الأعمال الجارية في إزاحة وتسطيح الرمال للطريق الدولي- عتق – المكلا- بمنطقة النشيمة بمديرية رضوم محافظة شبوة

وأطلع الوكيل الطوسلي من مدير عام فرع المؤسسة على تدخلاتها في فتح الطريق التي تعرضت لزحف الرمال وأدت إلى إغلاق الطريق في بعض الأماكن وعرقلة السير في أخرى وشكلة خطر على مرتاديه.

وأوضح مدير عام فرع المؤسسة العامة للطرق محافظة شبوة أن التدخلات جاءت لوقف زحف الرمال على الطريق، الذي أدى زحف الرمال عليه إلى عرقلة حركة السير ويعرض حياة للمسافرين للخطر ، مؤكدا استمرار العمل في إزاحتها وتنظيفها وضمان تسهيل حركة السير على الطريق والحفاظ على مرتاديه من خطر الرمال الزاحفة.

وأشار المهندس ديمان إلى أن الأعمال التي يتم تنفيذها تأتي بتمويل صندوق صيانة الطرق والجسور الإدارة العامة- العاصمة المؤقتة عدن.

من جانبه أشاد الوكيل المساعد باهتمام المحافظ بن الوزير وحرصه على متابعته المستمرة لهذا الجانب، وكذا بجهود مؤسسة الطرق بالمحافظة، وبصندوق صيانة الطرق المركز الرئيس عدن وتدخلاتهم في هذا المشروع المهم الذي يسهم في إزاحة زحف الرمال لتسهيل حركة السير والحفاظ على حياة وممتلكات المسافرين.

وشدد الطوسلي على ضرورة تضافر جهود الجميع لضمان استمرار أعمال التدخلات على مدار الساعة- خصوصا- وان المنطقة تشهد هذه الأيام موسم الرياح الذي ينتج عنه تزايد زحف الرمال بصورة متواصلة على الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق