بحضور نائب المحافظ.. مؤسسة ” التواصل ” للتنمية الإنسانية تدشن توزيع حقيبة النظافة لـ( 400 ) أسرة من النازحين في أبين

زنجبار (نخبة حضرموت)نظير كندح

بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة .. دشَّنت مؤسسة ” التواصل ” للتنمية الإنسانية صباح اليوم الإثنين بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين مشروع حقيبة النظافة لـ( 400 ) أسرة من النازحين والأسر الفقيرة من المجتمع المضيف ..

وشملت الحقيبة أدوات النظافة والصابون وأواني حفظ مياه الشرب وأدوات التنظيف وبعض المستلزمات المصاحبة للنظافة ..

وأشاد نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد بدور الجمعية الكويتية للإغاثة والتي دعمت الكثير من مشاريع الإغاثة للنازحين وأسهمت في تخفيف معاناتهم من خلال مؤسسة ” التواصل ” للتنمية الإنسانية المنفذه متمنياً تواصل هذه الأعمال الإنسانية لتشمل باقي مديريات المحافظة والتي تحتاج لمثل هذه المساعدات ..

وعبَّر رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأبين أ/ أنيس اليوسفي عن بالغ شكره للجمعية الكويتية للإغاثة على تدشينها توزيع حقيبة النظافة التي يحتاج إليها النازحين للوقاية والحفاظ على صحتهم من تفشي الأمراض والأوبئة ..

وقال مدير المشاريع في مؤسسة ” التواصل ” للتنمية الإنسانية أ/ أمين عبدالحبيب أن مشروع حقيبة النظافة هو باكورة برنامج عمل المؤسسة والذي شمل محافظات ” عدن – الضالع – أبين ” بتوزيع ( 2000 ) حقيبة نظافة على المحافظات الثلاث مؤكداً أن المؤسسة ستكون عند مستوى مسؤوليتها الإنسانية تجاه إخواننا النازحين في هذه المحافظة الطيب أهلها ..

وأعربت رئيسة مبادرة ” سواعد الخير ” للعمل الإنساني والإغاثي بأبين أ/ حنان فريد عن تقديرها لجهود الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة ممثلين بالجمعية الكويتية للإغاثة على تدشينها توزيع حقيبة النظافة التي جاءت في وقتها في ظل ظروف تفشي الأوبئة الشتوية وظروف حياة النازحين الذين يحتاجون لمثل هذه المساعدة الصحية ..

حضر التدشين مستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي وعضو المجلس المحلي عن مديرية زنجبار أ/ طلحة الأحمدي ورئيس كشافة أبين الكابتن/ أحمد ماطر ورئيسة جمعية ” التلاحم ” التنموية بأبين أ/ هدى العوش ومنسقة جمعية ” بالخير نبني حياة ” الخيرية الإجتماعية بأبين أ/ مارينا حمود وعدد من الشخصيات الإجتماعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق