نقابة مياه شبام توزع استمارات الحصول على سلة غذائية متكاملة بالتقسيط المريح لموظفي الفرع

شبام (نخبة حضرموت) خاص


في خطوة هي الاولى على مستوى النقابات العمالية بمحافظة حضرموت وادياً وساحل نقابة مياه شبام ممثلة برئيسها مسؤول وحدة علاقات المشتركين بالفرع الاخ انور عاشور مسونق تقوم بتدشين مرحلة توزيع استمارات الحصول على سلة غذائية متكاملة بالتقسيط المريح والاسعار المناسبة وذلك عبر التعاون والتفاهم من قبل جمعية زاد للمواد الغذائية بمديرية شبام .


وتأتي هذه الخطوة نظرا للجهود المبذولة من قبل نقابة الفرع بالمؤسسة وبالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك ولتخفيف العبء والمعاناة على كاهل  الموظفين بالفرع .


كما تتقدم ادارة النقابة بالشكر الجزيل وتثمن الجهود والرعاية والاهتمام والدعم من قبل مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري ومدير فرع مياه شبام الاستاذ /فائق يسلم بن طالب


وتدعوهم الى بذل المزيد من الوقوف والدعم والمساندة لما من أجله تحقيق المزيد من النجاح والتقدم والرقي لما فيه خدمة ومصلحة وتحسين أوضاع أولئك الجنود المجهولون من عمال وموظفين الفرع بشبام .


الجدير ذكره أن نقابة فرع مياه شبام تحظى بحب وتكاتف الجميع حولها لما تقدمه من تسهيلات على كافة المستويات والاحتجاجات التي تقوم بتوفيرها لموظفي الفرع من سلف نقدية مالية ومركبات (دراجات نارية) والأدوات والأثاث المنزلي .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق