مدير عام شرطة سقطرى يترأس اجتماعا أمنيا موسعا لقيادة شرطة المحافظة

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

ترأس مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي اليوم اجتماع أمني موسع لقيادة شرطة المحافظة

الاجتماع الذي ضم فيه عدد من مدراء المراكز والأقسام الأمنية لتعزيز دور الأمني والحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة .

وأكد العميد القدومي حرص قيادة الإدارة المحلية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي و المهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي رئيس انتقالي سقطرى على اهتمامهم ومتابعتهم في الجانب الأمني .

كما شدد على رفع أكثر من مستوى اليقظة الأمنية والعمل على روح الفريق الواحد للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة و الربط العسكري لاستعادة هيبة الدولة وهيبة لكل رجال الشرطة و الدوام بالزي العسكري .

ووجه العميد القدومي برفع كشف الحضور والغياب اليومي والعمل على عملية التعقب لكل الجهات والوحداث والمراكز الأمنية بالإضافة إلى رفع كشف القوات البشرية العاملة والمرابطة في القيادة والنقط الأمنية لصرف الحافز المالي للقوات المتواجدة في الميدان واننا حريصين على أن تنأى بأنفسنا لتسهيل كافة المتطلبات الأمنية ورفعها إلى إدارة المحلية .

وخرج الاجتماع تشكيل لجنة أمنية تعمل على تعقب على المراكز والاقسام والدوائر والمصالح الأمنية ورفع كشف القوة العاملة والمرابطة في المعسكرات والنقط الأمنية وإيصال كافة المستحقات المالية للقوة التشغيلية.

*من محمد قدومي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق