الجالية الجنوبية في مدينة برمنجهام البريطانية تندد بحرب التجويع والتركيع التي تديرها منظومة الشرعية الفاسدة

بريطانية (نخبة حضرموت) خاص

أقامت الجالية الجنوبية في مدينة برمنجهام البريطانية وقفة احتجاجية ، تلبية للنداء الوطني ودعم ومؤازرة أهلهم وشعبهم في الداخل ، نددوا فيها بحرب التجويع والتركيع التي تديرها منظومة الشرعية الفاسدة في عدم إيجاد حلول للوضع الاقتصادي وانهيار العملة وانعدام الخدمات .

كما دعى المتظاهرين المجتمع الدولي لدعم جهود القوات الأمنية الجنوبية التي تبذل جهودا فوق طاقتها للتصدي للعناصر الارهابية المدفوعة من قبل قوى الاحتلال اليمنية التي تستهدق عملياتها القذرة المواطنيين الجنوبيين واخرها عملية تفجير بوابة مطار عدن.

وطالبوا التحالف العربي بتحمل المسوؤلية الأخلاقية في تصحيح مسار المعركة و إسناد مهمه الدفاع عن الأراضي الجنوبية في شبوة وحضرموت من تمدد مليشيات الحوثي إلى القوات الجنوبية بعد أن اتضح للجميع أن الإعتماد على جماعة الإخوان المسلمين هو رهان خاسر وبعد أن رأينا جميعا عملية التسليم والاستلام بين جماعتي الإخوان والحوثيين .

وقد أبدى ابناء الجالية الجنوبية دعمهم للمجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية والقوات المسلحة الجنوبية في اي خطوة قادمة لتحرير باقي الأراضي الجنوبية من مليشيات الحوثي والاخوان وتطهير كامل التراب الجنوبي، وأن يقوم المجلس الإنتقالي الجنوبي بخطوات في الملف الاقتصادي والسيطرة على موارد الجنوب بعد أن اتضح فشل حكومة المناصفة و تعنت منظومة الشرعية الفاسدة في تنفيذ بنود اتفاق الرياض.

صادر عن الوقفة الاحتجاجية لأبناء الجالية الجنوبية في مدينة برمنجهام البريطانية
الموافق ٦ نوفمبر ٢٠٢١.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق