#حضرموت_ترفض_الائتلاف ”.. عودة إئتلاف العيسي يشعل غضب #الحضارم

نخبة حضرموت/خاص

بات موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” باليمن فوق صفيحٍ ساخن إثر الهاشتاجات المتداولة عليه بسرعة متناقلة، حول عودة مايسمى بالائتلاف التابع لتاجر النفط العيسي بمحاولة عقد وتنظيم اجتماع غدا بسيئون .

وتداول رواد “تويتر” هاشتاج #حضرموت_ترفض_الائتلاف ويتضمن رفضا لما يسمى الائتلاف الوطني الجنوبي ، احتجاجًا على محاولته العودة الى الواجهة مجددا الى الجنوب بعد فشله في العاصمة عدن لتنفيذ أجندة دولية خارجية معادية من ثلاثي الشر -قطر ايران تركيا-.

واليكم أبرز وأسخن وأهم التغريدات الحالية في الهاشتاج :

علق رئيس التحرير الاستاذ احمد باجمال (بن سراج الدين الكندي) : الائتلاف الوطني الجنوبي فشلوا في عدن رغم انفاقهم الاموال ويريدوا إعلانها في مدينة سيئون في محافظة حضرموت فسيئون سترفض اي مكون اخواني عنصري مهما انفقوا الاموال.

واضاف في تغريدة اخرى : ‏‎حضرموت لن تكون وصاية اخوانية بإشهار ائتلاف العيسي يوم الغد في صالة الماهر في سيئون وسيتم رفضهم رغم إهدار الاموال والرعاية الكريمة من دعاة حقوق حضرموت.

اما رئيس تحرير المندب نيوز الاعلامي
أسامه بن فائض فاكد قائلا : سيئون، ستبقى شرارة جنوبية لاتنطفي، وان كان لايوجد فيها قوات جنوبية، وان كان لايوجد اي حامي لهم! سيخرجون غداً ويقولون كلمتهم، نحن نرفض الائتلاف الوطني، نرفض كل ماسيأتي بعد المجلس الانتقالي الجنوبي.

ومضى ان : رهان العيسي المدعوم احمرياً على حضرموت، وشلته.. “سيفشل” هذه المرة، #سيئون ستخرج بطريقة مختلفة عن سابقها، جميع الناس فيها ادركوا مدى المشاريع الوهمية التي يسعى لها الكثيرون، ولن يثقون بغير الانتقالي الجنوبي وستكون كلمتهم غدا نرفض الائتلاف.

ودعا بن فائض الى المشاركة في هاشتاج #حضرموت_ترفض_الائتلاف
تعبيرا عن رفضنا التام لتحركات مايسمى الائتلاف الوطني الجنوبي الذي يسعى لإقامة فعالية غدا في سيئون تنفيذا لما يسمى بالحوار الوطني.ورفضنا للمشاريع التي تأتي ضد القضية الجنوبية.

من جانبه قال الناشط والصحفي محمد بن قرنح الكندي بان نحن كحضارم وكجنوبيين نرفض اي فعالية او اي مكون يريد العودة بنا لباب اليمن وفرض الاحتلال بالقوة ، فما عانيناه منهم خلال السنوات الماضية من قتل وحرمان واقصاء لا يغتفر الا في حالة واحدة فقط هو إعادة الشهداء الى الحياة .

وقال المواطنين انه بعد #اتفاق_الریاض اي تفريخ سياسي يعتبر محاولات بائسة من قبل الشرعية المهترئة ، ونرفض مخلفات الميسري والجبواني وحميد صندقة وعلي بلسن وهو ماجاء في تغريدة ابوعمار باتيس.

وانتقد علي باجابر هذه المهزلة بالقول: مجموعة تبيع كل شئ حتي شرفها وها هي اليوم تحاول إنها تبيع حضرموت عليهم أن يعلموا أن حضرموت قلب الجنوب العربي وغير هذه المكانه ما تليق بها خسئ من يريد يعيدها إلى باب اليمن.

واشار محمد سعيد باحداد : نحن مع إتفاق الرياض ومع مملكة الحزم والعروبة،
الإرهابيين والإخونجية لا مكان لهم في الجنوب.

وشدد أبو محمد: الجنوب لن يتخلا عن حضرموت وحضرموت قلب الجنوب ان رضي المنافقون او ابو#حضرموت_ترفض_الائتلاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق