قيادات من الحزام الامني والنخبة الشبوانية تتفقد الخطوط الامامية للقوات في منطقة الشيخ سالم بأبين

ابين ( نخبة حضرموت ) خاص




زار كلا من القائد عبدالرحمن الشنيني نائب قائد الحزام الامني وقائد التدخل السريع  والمقدم/ وجدي باعوم الخليفي قائد اللواء الرابع نخبة شبوانية وثابت السعدي مدير العلاقات العامة للحزام الامني والتدخل السريع وقائد كتيبة حزم 3 قائد نقطة دوفس المركزية  محمود الكلدي   في منطقة الشيخ سالم بابين  القوات المرابطة في خطوط  التماس بين قوات المجلس الانتقالي وقوات الجيش اليمني .


وفي مستهل الزيارة ابدى  المرابطين في الجبهة  ارتياحهم وتفاؤلهم من هذه الزيارة التي رفعة معنوياتهم  في الخطوط الامامية واجمعوا على ان القوات  في اعلى درجة من  الاستعداد والتضحية والدفاع عن الارض  ضد القوات التي تريد اجتياح العاصمة عدن .


واكدوا   ان دماء الشهداء لن تذهب هدرا وسنستمر في محاربة كل قوى التأمر والتدمير للجنوب والسعي لاقتلاع هذه القوات المتمركزة في قرن الكلاسي وشقرة .


كما اكدوا  ان ارضنا لاتقبل الخونة والمعتدين واصحاب المشاريع المنقوصة التي تريد النيل من حق شعبنا الجنوبي في تقرير مصيره ونيل حريته على كامل حدود ما قبل عام 1990م الذي ادخل المجتمع الجنوبي في نفق مظلم ومجهول ودمر كل المؤسسات العسكرية والامنية والمدنية والقضائية وكافة الدوائر الحكومية التي تخدم الشعب الجنوبي برمته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق