انتقالي لحج ينظم فعاليات رياضية لطلاب الحوطة وتبن بمناسبة ذكرى الاستقلال

لحج ( نخبة حضرموت ) خاص

نظمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، الثلاثاء، فعاليات رياضية لطلاب مدارس التعليم الثانوي بمديريتي الحوطة وتبن، ضمن الأنشطة المنفذة بمناسبة عيد الاستقلال 30 من نوفمبر.

وأقيمت على ملعب الفقيد حمدين بالحوطة مباراة كروية بين طلاب مدارس الحوطة وتبن أدارها الحكم عبدالله السنوت، وانتهت بفوز الأخير بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وشهدت الصالة الرياضية المغلقة بحوطة لحج منافسات بطولة التنس ببن منتخبي الحوطة وتبن وسط حضور طلابي كبير، ليعلن الحكم بشار الشريف تتويج منتخب الحوطة بكأس البطولة.

وأشاد أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة، بتفاعل الطلاب وقيادات العمل التربوي بمديريتي الحوطة وتبن مع هذه الفعاليات الرياضية، مؤكدا أن قيادة انتقالي لحج أولت الشباب والطلاب جل اهتمامها وخصصت لهم الكثير من الفعاليات والأنشطة.

وأشار الغزالي، إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار الأنشطة التي تنفذها إدارة والشباب والطلاب بالعديد من مديريات المحافظة ومنها مديريات يافع والصبيحة وكرش التي سوف تشهد خلال الأيام القادمة إقامة مسابقات علمية وفعاليات رياضية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني المجيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق