وزير الدولة محافظ العاصمة عدن يفتتح ويتفقد مشاريع تعليمية وثقافية بمديرية المنصورة

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

أفتتح وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس، اليوم “الخميس”، بمعية مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي مشروعين تعليمي وثقافي بتكلفة مالية بلغت “450” مليون ريال، بتمويل محلي.

وشمل الافتتاح الذي حضره وكيل العاصمة عدن، عبدالحكيم الشعبي، ومستشار محافظ عدن، سامي العياشي، وعدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية مشروع ‘بناء “6” فصول إضافية مع الملحقات بمدرسة الخنساء للتعليم الأساسي في بلوك “11”‘، بتكلفة “100” مليون ريال، بتمويل من سلطة المديرية. إضافة إلى مشروع “بناء قاعة للمؤتمرات والندوات الثقافية” – المرحلة الأخيرة – الواقعة داخل حرم مبنى السلطة المحلية بالمديرية، بتكلفة “350” مليون ريال، بتمويل مشترك من المحافظة والمديرية.

وأعرب لملس عن سعادته في افتتاح مشاريع في قطاع التعليم والثقافة مشيراً إلى إنها تأتي متزامنة بالذكرى “56” لعيد الإستقلال الوطني ال”30″ من نوفمبر المجيد.

وأكد لملس حرص واهتمام ودعم السلطة المحلية بالعاصمة عدن، للجهود المبذولة في الجانب التنموي بمديرية المنصورة مشيدا بما تقوم به السلطة بالمديرية من جهود بهدف النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات وفق الإمكانيات المتاحة.

وتفقد لملس، والداؤودي، عمل المرحلة الثانية من “مشروع بناء مدرسة متكاملة لذوي الإحتياجات الخاصة وروضة للأطفال بمنطقة كابوتا”، البالغ تكلفته “170” مليوناً و”601″ ألفاً و”600″ ريال، بتمويل مشترك من السلطة المحلية العاصمة عدن ومديرية المنصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق