مدير الشيخ عثمان يتفقد مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي في حي عبد القوي

عدن (نخبة حضرموت) خاص

تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية محمد مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في حي عبد القوي بمديرية الشيخ عثمان بعدن ، مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بطول ٣٥٠ متر طولي بتكلفة تقدر بحوالي ثلاثون الف دولار والذي تنفذه منظمة كير العالمية لتحسين الوضع الصحي والبيئي في حي عبد القوي .

وفي الزيارة استمع معاوية مدير عام المديرية من مدير الصرف الصحي بالمديرية المهندس /سامح علي أحمد إلى شرح مفصل عن مستوى الانجاز للمشروع وكذا أهمية المشروع والذي يستهدف عدد من الشوارع في حي عبد القوي في تحسين الوضع البيئي والصحي لاهالي المنطقة .

وفي الزيارة أشاد معاوية مدير عام المديرية بالجهود المتواصلة والمستمرة لمنظمة كير العالمية لمساندة قيادة السلطة المحلية بالمديرية من خلال انجاز العديد من المشاريع الخدمية بالمديرية .

مشيراً إلى اهمية المشروع في تلبية احتياجات اهالي حي عبد القوي في تحسين الوضع الصحي والبيئي وكذا تحسين مستوى الخدمات ورفع المعانآة عن المواطنين ، مؤكدا استعداده لتدليل كافة الصعوبات وتجاوز العقبات التي تواجه الفرق العاملة بالمشروع لاستمرار العمل وإنجاز المشروع في حي عبد القوي .

رافق الزيارة مهندس المديرية للصرف الصحي رمسيس نصير عبد الرحمن ومهندس المشروع جمال قاسم سمير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق