فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة يكرم المجلس الانتقالي على رعايته  للنسخة الثالثة من بطولة كُرة الهدف للمكفوفين

المكلا (نخبة حضرموت) القيادة المحلية م/ حضرموت

اختتمت ، بصالة المعهد المهني الصناعي ، بمنطقة جول مسحة ، بالمكلا ، اليوم الجمعة ، منافسات النسخة الثالثة من بطولة كُرة الهدف للمكفوفين ، والتي أقيمت تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، ونظمها فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة ..

وفي كلمته في حفل اختتام البطولة ، جدد الدكتور/محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، تأكيده على أهتمام المجلس الانتقالي بذوي الاحتياجات الخاصة .
مشيرا إلى أن الدعم والاهتمام لن يقتصر على رعاية نشاطاتهم الرياضية ، بل سيشمل أيضا المساهمة في تدريبهم وتأهيلهم ، معلنا عزم المجلس على إقامة بطولة موسعة ، لذوي الاحتياجات الخاصة من كل محافظات الجنوب ، و في مختلف الألعاب الرياضية .

كما تحدث في الحفل رئيس فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة ، الأستاذ محمد الحامدي مرحباً بالحضور ، وشاكراً للمجلس الانتقالي الجنوبي ورئيسه القائد عيدروس ، وقيادته المحلية بحضرموت ، وكل المساهمين في إنجاح هذه البطولة .
مطالباً الجهات المختصة بإعطاء شريحة المعاقين حقها من الرعاية والاهتمام .

وعبر مدير المعهد المهني الصناعي الأستاذ/قيس الحوري ، عن سعادته و اعتزازه باحتضان المعهد ، لهذه البطولة ..
مبديا استعداد المعهد لاحتضان المزيد من مثل هذه الانشطة النوعية ، التي تبرز مواهب وإمكانيات ، ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتساهم في دمجهم في المجتمع .

وعبرت كلمة المشاركين ، التي القاها نيابة عنهم ، اللاعب/سعيد بافلاحة ، عن الشكر والتقدير للجهات الراعية والمنظمة لهذه البطولات .

واصفا البطولة بالمساحة التي من خلالها يستطيع المعاق إبراز قدراته ومواهبه ، ويشعر بانهُ ، مثل غيره من فئات المجتمع ، يمتلك الحق في الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية .

وفي ختام الحفل ، قام بن الشيخ أبوبكر ، ورئيس فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة ، بتكريم بطل النسخة الثالثة ، فريق التعاون ، بكأس البطولة والميداليات الذهبية لأعضاء الفريق ،
وكرم فريق الشباب بالميداليات الفضية ،
وفريق الاتحاد بالميداليات البرونزية .

وتوج اللاعب/صالح بارحمة بلقب هداف البطولة ، و اللاعب أحنف بن سعيدان بجائزة افضل لاعب .

كما كرم حكم البطولة الكابتن محمد المحُمدي ، ومساعده ، كمال الحداد .

وكرم فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بدرع تذكاري ، عرفانا بجهوده ومساهمته في انجاح البطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق