باعوم يثني على مشاركة المرأة الحضرمية في مراحل النضال الجنوبي المختلفة

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فادي باعوم، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، بوفد ضم عددا من نساء وادي حضرموت المشاركات في المؤتمر التأسيسي لاتحاد نساء الجنوب.

وفي اللقاء، رحب باعوم، بالحاضرات جميعاً، مستمعاً الى عدد من القضايا ومنها ما تتطلبه المرحلة القادمة في ظل نجاح المؤتمر التأسيسي لاتحاد نساء الجنوب، وأهمية تفعيل دور المرأة في وادي حضرموت، وتوسيع التواصل والعمل مع القطاعات النسوية بما يخدم قضية الجنوب.

وأكد باعوم، خلال اللقاء، بأن وادي حضرموت يحظى باهتمام بالغ من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ومن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على وجه الخصوص.

وأثنى باعوم على الحضور الفاعل للمرأة في وادي حضرموت ومشاركتها الفاعلة في مراحل النضال الجنوبي المختلفة، حيث جسدت دورها الوطني الملموس وبرز دورها جليا منذ انطلاق الثورة الجنوبية في 2007 على الصعد كافة التنظيمية والنقابية.

بدوره ثمن الوفد النسوي اللقاء بالأستاذ باعوم، واهتمامه بالوضع العام في وادي حضرموت، ووضع المرأة هناك على وجه الخصوص، واستماعه لهمومهن.

وأعاد الوفد التأكيد بأن ما تعانيه المرأة من قمع وإرهاب من قبل قوات المنطقة العسكرية الأولى بالوادي لن تثنيها عن الاستمرار في مطالبها العادلة وانتزاع حقوقها، والسيادة على أرضها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق