مقال لـ: عبدالسلام النهدي لايمكن تحميل البحسني ماهو من اختصاص الحكومة التي تتخذ من المعاشيق مقر لها

المكلا (نخبة حضرموت) مقالات

حديثي قد لا يروق للبعض المتعنت والمتشدد لآراءه ، الحصار يا أخوتي بحضرموت ليس على ساحل حضرموت بل على كل محافظات الجنوب ، وأي تحرك لأجل الضغط على حكومة عبد ربه لرفع المعاناة عن المواطنين يجب ان ينطلق من عدن بحكم ثقلها العسكري والسياسي .

على من لديه أي خلافات شخصية عدم استغلال معاناة المواطنين ، ومزج مطالبهم الحقوقية بإنقامه الشخصي ، فهذه الأشخاص يجيب علينا الحذر منهم ، فهم يقودون المواطن للمجهول إنتقاما ليس لأجل الشعب .

البحسني من حقنا نختلف معه ، ومن حقنا ننتقد أخطائه ،وكذلك تقصيره في أي عمل بإطار اختصاص المحافظ ، وشؤون السلطة المحلية ، التي توفير الكهرباء ليست من أعمالها إنما ترتبط بوزارة الكهرباء التي مقرها بالعاصمة عدن .

في هذا المقال أطرح عدة تساؤلات على الجميع هل يحق لنا ان نختلف حول النخبة الحضرمية؟ ، وهل يحق لنا ان نختلف حول الأمن الذي توفره بالساحل؟ ، هل يحق لنا المساعدة لتنفيذ مخططات فشل النخبة الذي أعد مسبقا ؟ .

أن المحافظ فرج سالمين البحسني له ايجابيات وله اخطاء ، ولكن النخبة والأمن بساحل حضرموت يجب ان لاتتفكك وتكون مثل أختها النخبة الشبوانية بشبوة ، هناك مخطط مرسوم بأيادي ناعمة وإضفاء جنوبه فيجب علينا أن لا ننجر .

وختاما لايمكن مطالبة المحافظ البحسني بتحمل مالم يستطيع احمد حامد لملس توفيره للعاصمة عدن ، لا يمكن تحميل البحسني ما هو من اختصاص الحكومة التي تتخذ من المعاشيق مقر لها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق