الوالي يتفقد أوضاع عدد من مديريات العاصمة ومحطة الصرف الصحي في بالمنصورة

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص


تفقد د. عبدالناصر الوالي، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، الجمعة ، محطة الصرف الصحي في مديرية المنصورة .
والتقى الوالي بالمهندس محمد باخبيره نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي ، والمهندس جياب عاطف، عضو لجنة الإغاثة بانتقالي العاصمة عدن والإدارة المشرفة وعدد من المهندسين والكوادر العاملة في المحطة.
واستمع الوالي الى شرحاً مفصلا عن عمل المحطة والجهود الجبارة التي يقوم بها العاملين ومدى جاهزيتها في مواجهة أضرار الامطار التي هطلت اليوم على مديريات العاصمة عدن ،وكذا المعوقات التي تواجههم وتحد من عمل المحطة بالشكل المطلوب في مثل هذه الضروف الطارئة.
و قام الدكتور الوالي، بجولة تفقدية طاف من خلالها بعدد من أحياء وشوارع مديريات العاصمة عدن .
و اطلع خلال جولته في مديريات خورمكسر، والمعلا، والتواهي، والمنصورة على حجم الاضرار التي خلفها هطول الأمطار الغزيرة وكمية تجمع مياهها في أحياء وشوارع هذه المديريات.

ووجه رئيس انتقالي العاصمة عدن رئيس و أعضاء لجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات العاصمة عدن بالتنسيق مع المهندس قائد راشد، مدير صندوق النظافة وتجهيز عمال الطوارئ وتوفير بوز الشفط ومكائن الضخ لشفط هذه المياه الراكدة والمستنقعات من جميع اماكن تجمعها.
وشكر الوالي موظفي إدارة المياه والصرف الصحي، وإدارة وعمال صندوق النظافة على جهودهم الجبارة وتعاونهم المعهود ، مثمناً دورهم البارز وتجاوبهم السريع في مثل حالات الطوارئ هذه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق