فريق حقوقي من الجمعية الوطنية يزور سجن أبين ويسلّم إدارته كمية من الأدوية والمستلزمات طبية

أبين (نخبة حضرموت) خاص

زار فريق من لجنة حقوق الإنسان بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة انتصار خميس مستشارة رئيس الجمعية الوطنية لشؤون المرأة والطفل، بتكليف من اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، السجن المركزي بمحافظة أبين.

وخلال الزيارة، التقى فريق الجمعية الوطنية، الذي ضم الدكتورة نجلاء السعدي مسؤولة الإغاثة الانسانية في الجمعية الوطنية، وسهام الردفاني نائب رئيس لجنة حقوق الإنسان في الجمعية، مدير إدارة حقوق الإنسان في تنفيذية انتقالي أبين علاء صالح محمد، والعقيد محمد قاسم عطوة رئيس عمليات محور أبين والعقيد صالح ناصر عبدالله أبوعبدين رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار والعقيد أكرم الردفاني مدير إدارة السجن المركزي.
كما قدم الفريق الحقوقي، كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات النظافة لإدارة السجن، للمساهمة في تحسين الخدمات الطبية داخل السجن المركزي.
وأوضحت الدكتورة نجلاء السعدي مسؤولة لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في الجمعية الوطنية، أن هذه المساعدات تأتي كمبادرة من الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي لتعزيز الجانب الصحي لنزلاء السجن المركزي.
ومن جهته عبر مدير السجن المركزي بأبين العقيد أكرم الردفاني شكره وتقديره للجمعية الوطنية برئاسة اللواء احمد سعيد بن بريك على الجهود الإنسانية المبذولة تجاه السجناء في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق