انتقالي حضرموت يواصل تقديم دعمه لكليات جامعة حضرموت لمساعدتها على استئناف العملية التعليمية

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

توافد صباح اليوم الثلاثاء على مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، عدد من المسؤولين في كليات جامعة حضرموت ، لاستلام حصص كلياتهم من مستلزمات الحماية الطبية ضد فيروس كورونا ، استعدادا لاستئناف العملية التعليمية ..

فقد التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس ، ونائبه لشؤون الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، الدكتوره فتحية محمد باحشوان ، عميد كلية البنات ، والدكتور غالب عبدالله القعيطي نائب عميد كلية القانون ، ووجه اللجنة الصحية ، بصرف مايحتاجونه من مستلزمات الحماية ..

كما سلمت اللجنة الصحية ، ممثلة برئيسها الأستاذ عوض أحمد بن جميل ، ونائبه الدكتور يسلم علي باوزير ، ممثلين عن كليه العلوم ، ومركز بنك الدم ، ومركز القلب (نبض الحياه) ، والمركز الطبي بروكب حصصهم من مستلزمات الحماية الطبية ، من كمامات وقفازات و مواد تعقيمية ..

وكانت لجنة مجابهة كورونا التي أنشأتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ، قد دشنت مطلع الأسبوع الماضي تنفيذ نشاطها الداعم لجامعة حضرموت ، من خلال توفير الاحتياجات الضرورية لكلياتها ، من مستلزمات الحماية ضد فيروس كورونا ، لتمكينها من استقبال الطلاب واستئناف العملية التعليمية بأمان ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق