الآلاف يشيعون جثمان السلطان فضل العفيفي في العاصمة عدن

عدن (نخبة حضرموت) المركز الاعلامي

شيع الآلاف من أبناء الجنوب اليوم الثلاثاء، جثمان الفقيد السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي سلطان يافع بني قاصد، من مطار عدن الدولي إلى مقبرة أبو حربة عقب الصلاة عليه بمسجد الفردوس، بحضور قيادات سياسية وعسكرية وأمنية، ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

وكان جثمان السلطان العفيفي وصل إلى مطار عدن الدولي قادما من العاصمة المصرية القاهرة، وكان في استقباله عدد من قيادات الجنوب السياسية والعسكرية والأمنية يتقدمهم الدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وزير الخدمة المدنية والعمل ،والاستاذ فضل الجعدي الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي الجنوبي ،والعميد محسن عبدالله الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية ،والعميد جلال الربيعي نائب قائد الاحزمة الأمنية قائد حزام العاصمة عدن،وعدد من قيادات الأحزمة الأمنية والألوية العسكرية والكتائب الأمنية ،ومشايخ وشخصيات اجتماعية، ومختلف شرائح المجتمع.

وتوفي السلطان فضل العفيفي يوم الأحد الماضي في القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال في خدمة القبيلة والوطن عن عمر ناهز 68 عاماً.

ويعد الفقيد السلطان فضل العفيفي من الشخصيات السياسية والاجتماعية البارزة التي سجلت مواقفها الناصعة في صفحات التاريخ الجنوبي.

المركز الاعلامي
قوات الأحزمة الأمنية
القوات المسلحة الجنوبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق