مدير عام شرطة سقطرى يناقش مع قيادة شرطة السير آلية تنظيم حملات مرورية في الشوارع العامة في العاصمة حديبوه

ًسقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد القدومي امس بمدير عام شرطة السير المقدم مبارك سليمان بن قبلان ونائبه محمد سعيد لمناقشة آلية عمل ترتيب المركبات في الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة وانخفاض من الحوادث المرورية لتعزيز دور الأمني بالمحافظة للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة .

واستمع العميد القدومي من نائب مدير شرطة السير بالمحافظة إلى أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجهها رجال المرور في العمل تحت إشاعة الشمس بتوفير بعض المتطلبات تساعدهم في تحسين الأداء الأمني الذي يتطلب أكثر مما أدى الى واجبه على أكمل وجه .

وأكد العميد القدومي على متابعاته المستمرة مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة على تقديم كافة المتطلبات الأمنية التي تواجهها بعض المراكز والاقسام الأمنية من شحت الإمكانيات الغير المتوفرة لديهم ويؤكد على توفير كافة المتطلبات الأساسية التي يحتاجها القوة البشرية العاملة والمرابطة في الميدان بأننا حريصين على أن تنأى بأنفسنا تسهيل أداء واجبنا الأمني .

مشيرا إلى تكاتف رجال المرور في العمل على روح الفريق الواحد بنزول إلى الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة وانخفاض من الحوادث المرورية تواجد رجال المرور في العمل لتحسين أداء واجبهم الأمني وتدقيق معاملات السائقين وتحت مظلة إشاعة الشمس قادرين على واجبهم المكلف إليهم .

وشدد العميد القدومي برفع من مستوى اليقظة الأمنية بضبط الآليات المجهولة والمخالفة للنظام والقانون واتخاد الإجراءات القانونية فيما بينهم والانتهاء من تلك المظاهرة المخالفة للنظام والقانون بالإضافة إلى تفتيش المركبات وضبط الحاملين السلاح الغير المرخصة قانونيآ وبذل أقصى الجهود لضمان عدم ارتكاب المخالفات المرورية والإرشادية في المنعطفات والنقاط الأمنية لاستثباب أمن واستقرار المحافظة .

ووجه العميد القدومي بنشر الوعي والارشادات لاتباع اللوائح المرورية لدى سائقي المركبات والدراجات النارية لتخفيف من الازدحام في الطرقات العامة من أجل سلامتهم وسلامة الاخرين وفقآ للخطة الامنية المرسوم بتأمين المحافظة.

*من محمد قدومي السقطري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق