رئيس الجمعية الوطنية يطّلع على سير عمل السلطة المحلية بمديرية خورمكسر

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين بمكتبه بالعاصمة عدن، مدير عام مديرية خور مكسر الأستاذ عواس أحمد الزهري.

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء الذي حضره نصر هرهرة مقرر الجمعية الوطنية، على سير عمل المكاتب التنفيذية، وجهود السلطة المحلية بمديرية خورمكسر لحل مشكلات الأراضي والبناء العشوائي، وما تتعرض له الحديقة الكبرى من اعتداء غير قانوني من قبل بعض المتنفذين المخالفين للنظام والقانون، وإحالة العابثين للنيابة العامة.

كما استمع الكثيري إلى شرحٍ مفصلٍ حول جُملة المشاريع التنموية والخدمية التي تُنفذ في المديرية للنهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المُقدمة للمواطنين، وخصوصا في جانب تأهيل الطرقات وإعادة الترميم المواقع التاريخية والأثرية الهامة، والجدول الزمني لتنفيذ مشروع تأهيل ساحة العروض وتحسين واجهتها والمنظر العام للمساحات المحيطة بها، مؤكدا على سرعة إنجاز المشروع لما لها من رمزية وطنية ومكانه عظيمة لدى أبناء خورمكسر، والعاصمة عدن، والجنوب بشكل عام.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، دعم المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لجهود السلطة المحلية في خورمكسر الرامية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإظهار المديرية بالشكل اللائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق