بدعم إماراتي “الهلال الأحمر” يغيث ذوي الدخل المحدود بمحافظة شبوة

شبوة (نخبة حضرموت) تقرير – مروان الخليفي – تصوير / عمار نميش


تواصل ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” أعمالها الإغاثية و الإنسانية في محافظة شبوة عقب الأحداث التي مرّت بها المحافظة في الأيام الفائته وذلك عبر تقديمها مساعدات غذائية مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار جهودها الرامية لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها محافظة شبوة خاصة والبلاد عامة.

وفي هذا الشان ، وزع فريق الهيئة اليوم ( 300 ) سلة غذائية، تزن ( 24 ) طناً، مستهدفه ذوي الدخل المحدود في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم، استفاد منها ( 1860 ) فرداً من الأسر معدومة الدخل والأسر الأشد احتياجا.

من جانبهم أعرب المستفيدين عقب تسلمهم المواد الاغاثية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في محنتهم وجهود الإغاثة المتواصلة لأبناء شبوة.

تأتي هذه المساعدات من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتطبيع الأوضاع المعيشية في محافظة شبوة بعد الأحداث والصراعات التي مرّت بها المحافظة، حيث كثفت الهيئة من دعمها المتواصل والمستمر خلال الفترة القادمة في مختلف المجالات.

الجدير بالذكر ان هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وزعت منذ بداية “عام التسامح” (32.674) سلة غذائية بمعدل (1860 طن و 480 كيلو )، استهدفت،(154.990) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق