المحافظ الثقلي يستقبل مشائخ وأعيان مركز قبهتن لمناقشة وضع المركز واحتياجه من المشاريع الخدمية

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

أستقبل محافظ محافظة ارخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، بمكتبه بديوان المحافظة اليوم مشائخ وأعيان مركز قبهتن بمديرية حديبوه لمناقشة وضع المراكز وأهم أحتياجاته من المشاريع الخدمية والحيوية الأساسية.

ورحب المحافظ رأفت الثقلي بمشائخ وأعيان مركز قبهتن على زيارتهم، مؤكداً أهتمام السلطة المحلية في عقد مثل هذه اللقاءات مع المشائخ والأعيان للأستماع منهم عن وضع مناطقهم وأهم أحتياجاتهم خاصة الخدمية منها.

وأشاد المحافظ الثقلي بأهتمام مشائخ وأعيان قبهتن وحرصهم على تحسين مستوى البنية التحتية بمناطقهم وتنفيذ مشاريع جديدة بحاجة لها المركز.

وحث الثقلي مشائخ وأعيان قبهتن على توحيد الصف والكلمة والتكاثف من أجل مصلحة مناطقهم والوطن.

وكما أكد المحافظ الثقلي على استعداد السلطة المحلية للتنسيق مع الاشقاء الداعمين لتنفيذ المشاريع التي عرضها المشائخ في الصحة والتعليم والأمن وغيرها من المشاريع التي تعزز من واقع البنية التحتية للمركز وتحسن من مستوى الخدمات للمواطنين فيها وإعطاها الاولوية لحاجة مركز قبهتن لها.

إلى ذلك قدم مشائخ واعيان مركز قبهتن خالص التهنئة للمحافظ الثقلي لنيلة ثقة القيادة السياسية بتعيينه محافظاً للأرخبيل .. مثمنين أهتمامه وحرصه على تلبية مطالب ابناء المركز في المشاريع الخدمية المهمة .. مؤكدين انهم سيظلون على كلمة رجل واحد من أجل منطقتهم والمحافظة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق