الأمين العام للمجلس المحلي يشيد بدعم الأشقاء في الإمارات خلال زيارته التفقدية لإعادة إعمار وتجهيز مبنى شرطة شبوة

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

أشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر، اليوم الثلاثاء، بدعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إعادة إعمار وتجهيز المباني وما تقدمه من دعم سخي لشرطة محافظة شبوة.

جاء ذلك خلال جولة للأمين العام للمجلس المحلي رافقه فيها سالم الأحمدي وكيل المحافظة المساعد وحسين الرفاعي مدير عام الإعلام، تفقد من خلالها سير العمل في شرطة المحافظة إضافة إلى تفقد الأعمال الجارية في إعادة إعمار المبنى، الذي تعرض لدمار جزئي خلال الحرب الاخيرة مع مليشيات الحوثي.

واستمع هشله خلال جولته التفقدية في أقسام شرطة المحافظة من العميد ركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة المحافظة إلى شرح عن سير الأداء ومستوى تنفيذ المهام الأمنية وأبرز التحديات التي تواجههم ، إلى جانب استعراض مراحل إعادة الإعمار، التي تشمل ترميم المبنى بالكامل، وتوفير الأثاث والتجهيزات اللازمة.

وعبر هشله عن تقديره ونيابة عن السلطة المحلية للدعم السخي المقدم من الأشقاء في الامارات، منوها أن دعم الأشقاء يعكس عمق العلاقات الأخوية القوية والمتينة بين البلدين، ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة شبوة.

ووجه هشله بضرورة مضاعفة الجهود ورفع وتيرة الأداء وسرعة إنجاز أعمال إعادة الإعمار في أسرع وقت ممكن، لضمان عودة المبنى إلى الخدمة.

من جانبه، أكد مدير عام شرطة شبوة العميد ركن فؤاد النسي، أن إعادة إعمار مبنى الشرطة يعد من أهم المشاريع التي تهدف إلى تعزيز قدرات الأجهزة الأمنية في المحافظة، موضحا أن المبنى الجديد سيوفر بيئة عمل مناسبة للعاملين في الشرطة، ويسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار النسي إلى أن المشروع الجاري تنفيذه جاء بفضل الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يوليها لقطاع الأمن والشرطة بالمحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظ رئيس اللجنة الأمنية وبدعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، مثمنا هذا الدعم الذي يعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.

رافق أمين عام المجلس المحلي خلال جولته التفقدية العميد احمد ناصر لحول نائب مدير عام شرطة المحافظة وعلي مسعود الدحبول قائد شرطة الدوريات وامن الطرق وعدد من القيادات في شرطة محافظة شبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق