أفراد نقطة شموسة وقوات خفر السواحل بالمنطقة العسكرية الثانية  تلقي القبض على شخص في حالة سكر وبحوزته 300بندل قات على متن قارب صيد

المكلا ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي للواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية




ألقى أفراد نقطة شموسة (الشقين)بلواء النخبة الحضرمي وقوات خفر السواحل بالمنطقة العسكرية الثانية يوم أمس القبض على شخص يدعى ف,ا ,ل  في حالة سكر وبحوزتة قرابة 300بندل قات على متن قارب صيد كان متوقف على مقربة من النقطة وتقوم بأتلافه.


وبعد الشك في الحركة وحاله القارب وتوقفه على مقربه من النقطة تم أطلاق أعيرة نارية تحذيرية لتوقيفه ليتم بعد ذلك ارسال جندين للأستعلام عن وضعه ليعثروا على شخص في حالة سكر شديد وبحوزتة كمية كبيرة من القات في محاولة منه لتهريبها داخل المكلا عن طريق الشريط الساحلي .


كما اكد قائد لواء النخبةالحضرمي بالمنطقة العسكريةالثانية العقيد / خالد باقعود الحرص الشديد وشدة اليقظة التي يمتاز بها ضباط وفراد النقطة كما قدم شكره لقيادة وعمليات قوات خفر السواحل بالمنطقة العسكرية الثانية على تبادل التعاون وتبادل المعلومات في سبيل منع محاولات التهريب المختلفة ..

وقال رئس عمليات لواء النخبة الحضرمي  المقدم/ عمر الصاعي نثمن الجهود وتفاني ضباط وصف ضباط وأفراد النقطة وحسهم الامني ويقظتهم العالية وتأمينهم التام والفعلي لمحيط النقطة وسرعة البديهة في التعامل مع كافة المواقف المشبوة بطريقة مثالية وجيدة وتنفيذهم لقرار سيادة المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني القاضي بمنع دخول القات للمحافظة .

ومنذ صدور قرار المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني القاضي منع دخول وتعاطي القات بالمحافظة تمكن أفراد نقطة شموسة والكادر النسائي بالنقطة خلال الفترة الماضية من القبض على كميات كبيرة من القات بطرق واساليب متنوعة في محاولة تهريبها ودخولها للمكلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق