محافظ حضرموت يفتتح بالمكلا أكبر معرض باليمن للمركز التجاري للسيارات والمحركات “بازرعة للسيارات”

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام حضرموت

افتتح محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا المركز التجاري للسيارات والمحركات AMTC (شركة بازرعة للسيارات بالمكلا وكيل شركة تويوتا في الشرق الأوسط واليمن).

وطاف المحافظ ومعه مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الإدارة المحلية المهندس بدر باسلمة، وعضو مجلس الشورى الأستاذ سالم الخنبشي، ووكلاء المحافظة، والرئيس التنفيذي للمركز التجاري للسيارات والمحركات عيدروس أبوبكر بازرعة، وقيادة وأعضاء غرفة تجارة وصناعة حضرموت، بأروقة المركز التجاري للسيارات والمحركات الذي يعد المعرض الأكبر على مستوى اليمن، يقع في موقع حيوي على الشارع العام الدولي جوار مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا، أقيم على مساحة اجمالية 30 ألف متر مربع، يشمل معرضين احدهما لسيارات شركة (تويوتا) ، والآخر لسيارات (لكزس)، وورشة صيانة حديثة لسيارات (تويوتا) و(هينو)، ومستودع مركزي لبيع قطع غيار السيارات الأصلية لشركتي (تويوتا) و(هينو).

ويستوعب المعرض 120 عاملاً، ويعد من المشاريع المشجعة للقطاع الخاص والاستثمار، وتم مراعاة تميز المشروع من حيث الحجم والتصميم حيث يعد الابرز والأكبر على مستوى الوطن.

وجرى خلال الافتتاح تقديم عروض مرئية لسيارات تويوتا الرائدة في اليمن تعكس القيمة العالية لهذا الصرح التجاري المهم، والخدمات المتميزة المقدمة للعملاء.

وأكد محافظ حضرموت أهمية افتتاح المشروع الذي يعد لبنة مهمة وبارزة لجذب المزيد من رؤوس الأموال، وأحد أكبر المشاريع الاستثمارية في المحافظة، سيعمل على زيادة الحركة التجارية في قطاع السيارات وجذب خطوط ملاحية جديدة تعمل على تنشيط ميناء المكلا والحركة الجمركية والضريبية بالمحافظة، كما سيفتح المشروع آفاقـًا واسعة للحركة التجارية والملاحية لتجعل مدينة المكلا مركزًا رئيسًا لاستقبال وتوزيع السيارات وقطع غيارها وسيوفر فرص عمل محلية، مؤكدًا دعم السلطة المحلية للمشاريع الاستثمارية الناجحة والفاعلة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة عيدروس أبوبكر بازرعة أن مجلس إدارة المركز حرص على اختيار مدينة المكلا لتحتضن أكبر مركز لها على مستوى اليمن انطلاقًا من قيمتها وما تنعم به من أمن واستقرار، ويوصفها تمثل همزة وصل بين محافظات شرق وغرب البلد، ولتكون شاهدة على قصة نجاح الشركة التي تعد أول من استورد سيارات تويوتا في اكتوبر عام 1956 وشاهدة على أصالة الشركة ومتانة منتجاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق