تنفيذية انتقالي حضرموت تقر تنظيم فعالية كبرى ردا على الإساءات لقوات النخبة

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت

أقرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، التحضير لفعالية جماهيرية كبرى ، ردا على تخرصات واساءات وزراء في حكومة الشرعية ، تجاه قوات النخبة الحضرمية ووصفها بالمليشيات ، واحتجاجا على التسويف والمماطلة التي تمارسها تلك الشرعية ، المختطفة من قبل تنظيم الإخوان الإرهابى في تنفيذ اتفاق الرياض ، واستمرارها في التصعيد العسكري في محافظة أبين .

جاء ذلك في اجتماع استثنائي للهيئة ، عقدته بمقر القيادة بمدينة المكلا ، صباح اليوم الخميس ، برئاسة المناضل سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الذي أطلع الهيئة على آخر المستجدات على الساحة الجنوبية ، وحالة العداء الذي تكنه أطراف فاعلة لحضرموت والاساءة لقوات نخبتها وإيقاف مرتباتها ، وحرمان المحافظة من مستحقاتها المالية المخصصة للخدمات الأساسية ..
مشيرا إلى أن تلك الإساءات والمواقف المعلنة المعادية للنخبة تنبئ عن مقدمات خطيرة لأعمال تصعيدية تحضر لها الشرعية تجاه حضرموت .
وأوضح بن دغار أن تنظيم الإخوان يواصل تعنته في تنفيذ اتفاق الرياض ، مدفوعا باجنداته القطرية والتركية ، الهادفة إلى افشال الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتنفيذ الاتفاق ، وتوحيد مكونات الشرعية لهزيمة المشروع الايراني التخريبي وقطع ذراعه الحوثية ..

وناقش الاجتماع السبل الكفيلة بانجاح هذه الفعالية الكبرى .. وقرر تشكيل لجنة للتحضير لها برئاسة ، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ..
مؤكدا على ضرورة التحضير الجيد لها ، وشرح أهميتها لمختلف مكونات المجتمع ، السياسية والثقافية وعامة المواطنين ، في توصيل رسالة للشرعية بأن حضرموت قادرة على التصدى لمؤامراتهم ولن تفرط في حصنها ودرعها، قوات نخبتها ، ومع استعادة الدولة الجنوبية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق