رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد المركز الوطني للمختبرات المركزية بالمحافظة

شبوة ( نخبة حضرموت ) إعلام انتقالي شبوة

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الثلاثاء، المركز الوطني للمختبرات المركزية بالمحافظة، للأطلاع على احتياجاته وسير العمل فيه.

وطاف رئيس تنفيذية انتقالي شبوة بأقسام المركز، مستمعًا من مدير المركز الدكتور علوي فضل العولقي، شرحًا مفصلًا عن طبيعة العمل، وعن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين، مثمنًا الجهود المتميزة التي تبذلها إدارة المختبرات وطاقمه الطبي في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وبحث بن لسود مع مدير المركز، الصعوبات التي تواجه الإدارة والكوادر الطبية العاملة في المركز، واحتياجاته من المستلزمات المخبرية، مؤكداً استعداد المجلس في المحافظة لتلبية احتياجات المركز وفق الإمكانيات المتاحة.

من جانبه اشار مدير المركز الدكتور علوي العولقي، إلى أن الخدمات التي يقدمها المركز والأجهزة المتواجدة فيه قد ساعدت بشكل كبير في تخفيف معاناة المواطنين، ووفرت على المرضى عناء السفر إلى خارج المحافظة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتشخيص الطبي الدقيق، معبراً عن شكره وامتنانه للمجلس الانتقالي على اهتمامه وحرصه بالقطاع الصحي في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق