قوات الحزام الأمني بعدن تنعّي وفاة مدير الرقابة والتفتيش

عدن ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

نعت قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، الفقيد العقيد حكيم محمد قاسم مدير دائرة الرقابة والتفتيش لقوات الحزام الأمني العاصمة عدن، والذي توفي فجر الثلاثاء بالعاصمة عدن إثر وعكة صحية ألمت به.

و قالت قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة في بيان النعي: “ان الوطن فقد واحداً من رجاله المخلصين الذين أسهموا في الدفاع عن الجنوب في مواقع الشرف والبطولة والتضحية”.

و أشار البيان بإن الفقيد يُعد من الرجال الذين بذلوا عصارة حياتهم في خدمة وطنهم الجنوب والتضحية من أجله خلال تدرجه وتقلده عددا من المناصب الأمنية والادارية آخرها مدير دائرة الرقابة والتفتيش لحزام عدن، ونوه البيان إلى ان الفقيد خدم الجنوب في مجالات عدة وكان مثالاً عالياً في التفاني والكفاءة وحب الوطن.

و من خلال بيان النعي، تقدمت قيادة وضباط ومنتسبي قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، نيابة عنهم، اركان قوات الحزام الأمني قائد حزام عدن العميد جلال ناصر الربيعي بالتعازي القلبية الى اسرة الفقيد وأولاده وجميع ذويه وكافة زملاء الفقيد ورفاقه، ومشاطرتهم في أحزانهم، سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون.

و خيم اجواء من الحزن الشديد على رحيل الفقبد اثناء تشييع جثمانه الطاهر ظهر اليوم بعد الصلاة عليه في مسجد الرحمن ومواراة جثمانه الثرى في مقبرة الرحمن بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وسيتم استقبال العزاء برحيل الفقيد من قبل ابناء وذوي الفقيد في ديوان قاعة ماس على خط انماء يومي الاربعاء والخميس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق