الهلال الأحمر الإماراتي يسلم كلية التربية بجامعة عدن أجهزة إلكترونية 

عدن (نخبة حضرموت) خاص


تسلمت كلية التربية جامعة عدن صباح  الثلاثاء، عدداً من أجهزة الكمبيوتر والطابعات والمستلزمات الإلكترونية وأدوات ربط الشبكة من دولة الإمارات العربية المتحدة بإشراف من الهلال الأحمر الإماراتي تسلمها الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.


وخلال عملية التسليم ألقى الدكتور سالم لجدع عميد كلية التربية كلمة شكر فيها دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي على دعمهم السخي لكلية التربية هذا الصرح العلمي الأقدم في جامعة عدن والذي تضم مختبرات عديدة نظرا لكثرة التخصصات فيها.


وأضاف لجدع أن كلية التربية عدن تعرضت للنهب خلال حرب 2015 وما بعدها وأصبحت المختبرات شبه خالية، وهذا الدعم سيعيد لها نشاطها كما كانت في السابق.


من جانبها أشادت الدكتورة رضا القعيطي بالدعم الذي قدمته دولة الإمارات والمتمثل ب 20 جهاز كمبيوتر و 30 طابعة وأدوات إلكترونية أخرى خاصة بربط الشبكة..

وقالت إن هذا دليل على المكانة المرموقة التي تحظى بها جامعة عدن لدى الأخوة في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والهلال الأحمر الإماراتي. 


حضر التسليم الدكتور أبو بكر بارحيم مدير مركز الإستشارات الهندسية بجامعة عدن والأخ عبدالله الخضر مارم أمين نيابة شؤون الطلاب.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق