انتقالي العاصمة عدن يشيد بالإنتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة الجنوبية شمال  الضالع

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص


أشادت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، بالانتصارات العسكرية العظيمة التي حققها أبطال القوات المسلحة الجنوبية ضد المليشيات الحوثية الغازية شمال محافظة الضالع.


 وعبر البروفيسور د. عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس انتقالي العاصمة عدن، عن تهانيه ومباركته وجميع اعضاء القيادة لهذه الانتصارات العظيمة التي تتوالى تباعاً بفضل سواعد الابطال الشجعان من قادة وضباط وصف ضباط وافراد القوات المسلحة الجنوبية.


 كما هنأ الوالي، القيادة السياسية والعسكرية والأمنية برئاسة القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي ،القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، والشعب الجنوبي عامة بماحققه ابطال الجنوب من انتصارات ساحقة ضد عناصر المليشيات الحوثية العدوانية وتحرير مدينة الفاخر شمال محافظة الضالع من براثن تلك المليشيات الهمجية .


وحيا الوالي ، التضحيات العظيمة والجسورة التي قدمها ولازال يقدمها الابطال الجنوبيين في سبيل تحقيق كل تلك الانتصارات ، مبتهلاً الى العلي القدير ان يتقبل كل شهداء الجنوب بواسع الرحمة والمغفرة وان يشفي الله جميع الجرحى الذي أثروا التضحية في سبيل نصرة الوطن الجنوبي وعزته وكرامة شعبه الحر والصامد.


كما ثمن البروفيسور الوالي ، جهود الأشقاء في قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ودعمهم الكبير واللامحدد للقوات المسلحة الجنوبية والشعب الجنوبي كافة. 


إعلام انتقالي العاصمة #عدن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق