نقابة الصحفيين الجنوبيين بحضرموت تعقد اجتماعها الدوري الرابع

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع حضرموت اليوم بالمكلا، اجتماعها الدوري الرابع لمناقشة خطة عمل الدوائر خلال الفترة المقبلة من العام الجاري 2023م.

وفي مستهل الاجتماع تحدث رئيس فرع النقابة الاستاذ فاروق العكبري حول واقع النقابة ونتائج متابعاته مع قيادة النقابة في العاصمة الجنوبية عدن حول تنفيذ الانشطة والخطط التي يقوم بها الفرع بحضرموت، وتهيئة الأجواء المناسبة والهادفة الى لتعزيز نشاط الفرع .

كما تحدث خلال الاجتماع نائب رئيس فرع النقابة الاستاذ عوض ربيع بكلمة، أشار خلالها الى ضرورة تلبية احتياجات الفرع لانجاح مهامه وتعزيزه لتنفيذ الانشطة اللازمة ولتسيير نشاطه بشكل يلبي تطلعات فرع المحافظة .

كما جرى استعراض نشاط الدوائر من قبل رؤسائها ومناقشة ماتم تنفيده خلال الأشهر الماضية والصعوبات والعراقيل التي تعترض سير تنفيذ الخطط.

واتفق أعضاء النقابة على مخاطبة النقابة العامة في عدن حول سرعة تلبية توفير الدعم اللازم بعد تأسيس الفرع منذ اشهر ، سيما وأن الفرع قد نفذ دورتين للصحفيين والإعلاميين بجهود ذاتية ويعمل أعضائه بدافع ذاتي وطني ، الى جانب سرعة انجاز وإرسال بطاقات العضوية الخاصة بأعضاء النقابة من الصحفيين بمحافظة حضرموت ممن تقدموا بملفاتهم لطلب العضوية والتى تأخر وصولها إلى حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق