الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يطلع على احتياجات المكلا من الأعمال الإغاثية ويعد بتقديم المزيد من الدعم

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

إطمئن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ،

على أحوال المواطنين في مدينة المكلا ، التي شهدت أمطارا غزيرة وسيول جارفة ، مساء الأربعاء الماضي ..

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه فخامته صباح اليوم السبت ، مع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت ، العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ..

واطلع الرئيس عيدروس على حجم الأضرار التي خلفتها الكارثة ، على البنية التحتية للمدينة ومنازل المواطنين ، والاحتياجات العاجلة للتخفيف من أضرارها .

مبديا استعداد المجلس لتقديم المزيد من الدعم لإغاثة المتضررين ، ومواصلة رفع المخلفات وفتح الشوارع وشفط برك المياه منها ..

وعبر المحمدي باسم أبناء حضرموت عن شكره وتقديره للرئيس القائد على اهتمامه بحضرموت ، ومسارعته إلى نجدتها والتخفيف من آثار الكارثة .

مشيرا إلى أن أعمال تنظيف الشوارع من مخلفات الكارثة ، التي دشنت يوم أمس الجمعة ، بناء على توجيهاته ودعمه السخي ، ستتواصل بإذن الله لتغطي مختلف الأحياء .

لافتا إلى حاجة المدينة إلى المزيد من الدعم ، كون الأضرار الناجمة عن الكارثة تسببت في غلق عدد من الشوارع و شملت مختلف أحياء المدينة .

وكانت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة قد باشرت عصر أمس الجمعة عملية رفع الأحجار والأتربة من شوارع مدينة المكلا ، مسخرة لهذا الغرض أربعة شيولات وعشرة قلابات ، وزعتها على عدد من شوارع المدينة المنكوبة ، التي اختلطت فيها مخلفات مياه الأمطار من الأحجار والأتربة بمياه المجاري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق