التعادل يسود قمة ميلان ونابولي

(نخبة حضرموت) متابعات


تعادل ميلان مع مستضيفه نابولي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإيطالي.


أحرز هيرفينج لوزانو هدف نابولي في الدقيقة 24، وتعادل ميلان عن طريق جياكومو بونافنتورا بالدقيقة 29.


تعادل الفريقين أبقى الأمور كما هي، بعدما رفع نابولي رصيده إلى 20 نقطة وظل بالمركز السابع، بينما رفع ميلان رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثالث عشر.


أولى المحاولات الحقيقية في المباراة كانت بالدقيقة الثامنة، بعد هجمة مرتدة نفذها لاعبي ميلان بعدما انطلق ريبيتش بالكرة من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية أبعدها الحارس ميريت قبل أن يسددها بونافنتورا. 


وهدد بيونتيك مرمى نابولي بتصويبة صاروخية بالدقيقة 18، بعد ضغط عالي من الثنائي باكيتا وريبيتش على لاعب نابولي، حصل على إثرها ريبيتش على الكرة ومررها لبيونتيك الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء تصويبة قوية بجوار المرمى. 


ومن أول فرصة لنابولي بالدقيقة 24، سجل لوزانو أولى أهداف اللقاء، بعدما سدد لورينزو إنسيني تصويبة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالعارضة وارتدت ليضعها لوزانو برأسية في الشباك. 


وتمكن ميلان من معادلة النتيجة في الدقيقة 29، بعدما أطلق بونافنتورا صاروخ من أمام منطقة جزاء نابولي، سكنت في الزاوية الصعبة على ميريت حارس نابولي. 


ومن خطأ فادح لباكيتا الذي مرر كرة خاطئة في منتصف الملعب، حصل لوزانو على الكرة وانطلق في هجمة مرتدة سريعة نحو مرمى ميلان، ومرر الكرة إلى كاييخون الذي سدد كرة قوية بجوار قائم دوناروما الأيسر. 


هساي، الظهير الأيسر لنابولي، كاد أن يسجل هدفًا بالخطأ في مرماه، بعدما وقف الحظ بجانبه بالدقيقة 35، بعد عرضية من الناحية اليسرى حاول هساي إبعادها لترتطم به وتمر بجوار القائم إلى ركنية.


وأهدر ريبيتش فرصة التقدم للروسونيري، بعدما استقبل عرضية متقنة من كرونيتش، وسددها برأسية مرت بجوار قائم نابولي الأيسر.


وأنقذ دوناروما مرماه من هدف محقق بعدما انفرد إنسيني بالمرمى وسدد ليتصدى جيجي دوناروما للكرة، ويطلق معها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول. 


وكاد كوليبالي مدافع نابولي، أن يسجل هدفًا رائعًا بعدما سدد الكرة بضربة مقصية مرت فوق العارضة بالدقيقة 49.


بونافنتورا حاول التسديد من مسافة بعيدة بعدما حصل ميلان على ركلة حرة ثابتة بالدقيقة 56، إلا أن ميريت كان لها بالمرصاد وأبعد الخطر عن مرماه. 


وقرر أنشيلوتي، استبدال إنسيني بالدقيقة 65 بعدما سقط وعانى من إصابة بعد اصطدامه بلوكاس باكيتا، لاعب ميلان، ليقرر كارليتو استبداله فيما حل أمين يونس بدلاً منه. 


وسدد باكيتا من على حدود منطقة الجزاء، بعدما انطلق على حدود المنطقة، ليسدد تسديدة تصل لأحضان الحارس ميريت. 


ووقف كوليبالي أمام بيونتيك، بعدما استقبل مهاجم ميلان كرة عرضية أرضية وسددها بلمسة بسيطة، ليحرمه كوليبالي من فرصة الهدف بعدما اعترض الكرة وأبعدها عن مرماه. 


دوناروما عاد وتصدى لتسديدة آلان، لاعب وسط نابولي، الذي توغل وراوغ لاعب ميلان داخل منطقة الجزاء، ليسدد ويتصدى جيجي ويبعدها لركنية بالدقيقة 86، ليعود حارس الروسونيري مجددًا بإنقاذ قذيفة آلان التي سددها في الدقيقة 91.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق