في اطار برنامج دائرة الفكر والا شاد تنفيذية انتقالي رخيه تواصل برنامج نزولها للمراكز بالمديرية

رخيه (نخبة حضرموت) اعلام القيادة المحلية

في إطار نشاط ادارة الفكر والارشاد بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/رخيه ، قام مساء اليوم الاستاذ/سعيد حامد بالطيف رئيس الهيئة التنفيذية بمعية عدد من اعضاء الهيئة بالالتقاء بعدد من شخصيات ووجهاء وشباب مركز ( أ) بمنطقة القرفر.

حيث استهل اللقاء الاخ سعيد بالطيف رئيس الهيئة بكلمة أكد فيها على ضرورة التفاعل الايحابي مع كلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي واعلان حالة الطوارئ مستعرضا مايتعرض له الجنوب من هجمة عسكرية واعلامية شرسة يتبناها اقطاب نظام صنعاء ورموزه.

وقد تفاعل الحاضرين في هذا اللقاء مؤكدين وقوفهم الى جانب المجلس الانتقالى بكل امكانياتهم للدفاع عن الارض والعرض والهوية الجنوبية. مطالبين التحالف العربي بضرورة وضع حد لما يتعرض له الجنوب من حرب خدمات وتدهور العملة المحلية وغلاء الاسعار.
بعدها تحدث مدير ادارة الاعلام بالقيادة المحلية بكلمة خاطب قيادة المركز مؤكدا على التحلي باليقضة الكاملة والابلاغ عن اي اختلالات امنية قد تحدث في ظل هذا الوضع
مختتما كلمته بمطالبة التحالف العربي بتمكين النخبة الحضرمية من ادارة الملف الامني في وادي وصحراء حضرموت، واخراج قوات المنطقة العسكرية الاولى من الوادي وضرورة توجهها الى جبهات القتال في مأرب حيث يجب ان تكون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق