تنفيذية انتقالي حضرموت تناقش التحضيرات لدورة القيادة المحلية بالمحافظة

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حصرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر القيادة ، بالمكلا ، صباح اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر .

وكرس الاجتماع ، الذي رأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، وحضره نائبه، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، ونائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، الشيخ صالح سالم العمودي ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لشؤون الجامعات ، للوقوف أمام التحضيرات للاجتماع الدوري للقيادة المحلية بالمحافظة .

وأكدت الهيئة على أهمية التحضير الجيد للاجتماع ، المزمع عقده في النصف الثاني من شهر نوفمبر الجاري .. مشددة على الإسراع في استكمال ماتبقى من تحضيرات وتقارير عن الإدارات التنفيذية .

وكلفت بهذا الصدد رئيس القيادة بمتابعة استكمال التحضيرات للاجتماع ..

وأقرت الهيئة التنفيذية عقد اجتماع استثنائي لها ، بعد غد الأربعاء ، لمناقشة ماتم انجازه من تحضيرات للاجتماع الدوري للقيادة المحلية .

وناقشت الهيئة في اجتماعها تقريرا ماليا مقدما من مدير الإدارة المالية والإدارية عن مجمل الاعتمادات والنفقات المالية للقيادة المحلية بالمحافظة وهيئتها التنفيذية ، والقيادات المحلية بالمديريات ، خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر ، من العام الجاري ، 2020م وصادقت عليه .

وكانت الهيئة قد ناقشت في بداية الاجتماع ، محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه ، واستعرضت التكليفات المنفذة وغير المنفذة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق