أركان اللواء الأول مشاه بحري يتفقد مواقع الكتيبة الأولى بقلنسية ويقدم تهاني العيد

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

قام رئيس اركان اللواء الأول مشاه بحري العميد محسن حسن حمود الجحافي امس بزيارة عيدية للكتيبة الأولى بمديرية قلنسية وعبدالكوري محافظة سقطرى.

وذلك برفقه كلاً كن وكيل أول محافظة سقطرى المهندس رائد الجريبي، ومدير عام مديرية قلنسية الأستاذ عيسى سعيدباعباد، وكان في استقبالهم قائد الكتيبة الأولى العقيد فضل اسعد.

وخلال الزيار القى العميد محسن الجحافي كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الامتين العربية والاسلامية بالخير والبركات وتحققت كافة اهداف الشعب الجنوبي المتطلع لاستعادة دولته المسلوبة في عام 1994م.

وفي كلمته حث اركان اللواء الاول مشاه بحري على اليقضة والتماسك في هذه المرحلة الحساسة التي هي بحاجة للابطال ،مؤكداً على ان القيادات العسكرية والسياسية هي في مقدمتهم للدفاع عن الجنوب حتى النصر الكامل،مشيداً بالانضباط والجاهزية العالية التي وجدها في الكتيبة.

وبدورها رحبت قيادة ومنسبي الكتيبة الأولى بزيارة العميد محسن الجحافي مثمنين الاهتمام الذي يولية لزيارتهم وبقية الوحدات العسكرية في كافة المناسبات الدينية والوطنية بشكل مستمر لتلمس الاوضاع في الوحدات العسكرية عن قرب ووضع حلول لكافة المشكلات والهموم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق